البنك الاسلامي العربي في زيارة لمحافظ محافظة طولكرم

البنك الاسلامي العربي في زيارة لمحافظ محافظة طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
قام البنك الإسلامي العربي بزيارة محافظ محافظة طولكرم عطوفة السيد عصام أبو بكر في مقر المحافظة في طولكرم، وقد مثل البنك كلا من السيد سامي صعيدي مدير عام البنك والسيد أحمد أبو عايشه مدير البنك الإسلامي العربي فرع طولكرم.

وأكد السيد سامي صعيدي أن هذه الزيارة هدفها تعزيز علاقات البنك مع مؤسسات المجتمع المحلي وليكون على تواصل مباشر معها ليتمكن من تلبية احتياجات تلك المؤسسات من الخدمات المصرفية وليعمل على تطوير تلك الخدمات بما يحقق احتياجات واهداف المؤسسات، وهو ما يأتي ضمن خطة البنك الاستراتيجية لتوفير أعلى مستوى من الخدمات المصرفية والتمويلية.

وبدوره رحب عطوفة السيد عصام أبو بكر بالوفد الزائر وعبر عن فخره بالعلاقة التي تجمع المحافظة مع البنك الإسلامي العربي ، وقدم شكره للسيد صعيدي على اهتمامه وزيارته للمحافظة والتي تقدر الجهود المجتمعية التي يقدمها البنك لمؤسسات المجتمع المحلي والمساهمة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام، وأضاف أبو بكر أن الرسالة تتمحور حول تعزيز الامان الاجتماعي والتربوي والاقتصادي والثقافي من خلال المشاركة ما بين المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الأعمال والقطاع الخاص.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج الزيارات التي يقوم بها البنك الإسلامي العربي لمؤسسات المجتمع المحلي الشريكة، وفي نهاية الزيارة أهدى السيد سامي صعيدي كتاب عن بيت لحم لعطوفة السيد عصام أبو بكر.