جمعية الوداد تنفذ زيارة لرئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الدكتور "حسن الجوجو"

جمعية الوداد تنفذ زيارة لرئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الدكتور "حسن الجوجو"
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي ورئيس المحكمة العليا الشرعية الدكتور "حسن الجوجو"، ضمن مجموعة الزيارات التي تنفذها جمعية الوداد لتثمين الجهود التي يقوم بها القضاء الشرعي في خدمة المجتمع.

حيث ضم الوفد كلاً من أ. "أحمد صيدم" القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد، و أ. "سعيد رجب" منسق في جمعية الوداد، وعدد من أعضاء الجمعية.

رحب الدكتور "الجوجو" بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية القضاء الشرعي وضرورة استقلالية السلطة القضائية بكل مكوناتها بعيداً عن الأحزاب والتكتلات السياسية، مشدداً على دور القضاء الشرعي وأهميته في المحافظة على حياة المواطن ورعاية النسيج المجتمعي.

وأعرب "الجوجو" عن سعادته بزيارة الوفد من جمعية الوداد مثمناً جهودهم التوعوية والتثقيفية، والتدريبية للنهوض بالمجتمع الفلسطيني وبقدرات أفراده وصولاً إلى مجتمع متوازن.

وأكد أ. " أحمد صيدم" على ضرورة نشر وتعزيز ثقافة الوعي المجتمعي من أجل تحقيق عدالة قائمة على احترام المواطن وتراعي حقوقه وواجباته، مشدداً على دعم السلطة القضائية في سبيل توحيدها للوصول إلى العدالة المنشودة.

وفي نهاية اللقاء قدّم الوفد درع تكريم لرئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، شاكرين جهوده في خدمة المجتمع والمواطن ومساندته للمؤسسات المجتمعية.