محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (43) أسيراً

رام الله - دنيا الوطن
أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (43) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

ولفت النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: مراد عارف، مازن سلامة، مهند فقهاء، مصطفى أبو ريالة، ناصر ناصر، مأمون نوفل، قتيبة حمادنة، محمود عبد الرازق، عيسى جابر، ثمين حمدان، علاء الدين ثابت، عبد الله عودة، أحمد بني فضل، مهدي ثابت، حلمي كركري.

أما في محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مُدد اعتقال كل من الأسرى: أنور دنون، معاذ جلبوش، محمود هندي، عبد الغني موسى، معاذ أبو الرب، أحمد خلف، سميح بشارات، فارس الحسنات، وعد رزق الله.

وأضاف النادي بأن محكمة "بيتح تكفا" مددت اعتقال الأسرى: مجدي قواريق، معتصم سقف الحيط، عبد الرحمن عكوبة، أنس دراوشة، عمير سلامة، أحمد عبدات، فيما مددت محكمة "عسقلان" اعتقال الأسرى: اسحق الخطيب، رامي ترك، عثمان الجعبري، محمد قواسمي، شهاب الزرو، يوسف أبو حماد.

إلى ذلك، فقد مدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: محمد جمهور، أحمد منصور، بلال موسى، بلال مطور، في محكمة "عوفر"، واعتقال الأسرى: شحده عوض، عدي دراج، نمر حرفوش، في محكمة "المسكوبية". 

التعليقات