قلقيلية: مدير التربية ورئيس البلدية يتفقدان مدارس المدينة

قلقيلية: مدير التربية ورئيس البلدية يتفقدان مدارس المدينة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد يوسف عودة مدير التربية والتعليم  في محافظة قلقيلية وعثمان داود رئيس بلدية قلقيلية مدارس المدينة، وذلك بمشاركة ممثلي اللجنة الاهلية لدعم التعليم ومجلس التعليم المجتمعي، وكادر من مديرية التربية والتعليم وبلدية قلقيلية، ضم كل من مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة ومنى عفانة رئيس قسم التعليم العام، وكل من المهندس نبيل برهم وداود عتماوي من اللجنة الاهلية لدعم التعليم ود. زهير عاشور من مجلس التعليم المجتمعي، وسناء الحسن عضو المجلس البلدي في قلقيلية، ومعاذ خضر منسق العلاقات الخارجية وسائد داود من قسم العلاقات العامة في بلدية قلقيلية.

وهنأ عثمان داود رئيس البلدية مديري ومديرات المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدا بالرسالة السامية للمدارس كمنارة للتربية والعلم والابداع، مؤكدا حرص بلدية قلقيلية على تقديم الدعم والمساندة للمدارس، والعمل بنهج تشاركي مع مديرية التربية والتعليم لتتطور العملية التربوية بكافة محاورها المادية والبشرية وتبعا للإمكانات المتاحة.

وشكر داود مديرية التربية والتعليم ممثلة بمدير التربية على التعاون الكبير مع بلدية قلقيلية اللجنة الاهلية لدعم التعليم ومجلس التعليم المجتمعي لتحسين الواقع التربوي في المدينة، مشيدا بروح الشراكة الايجابية القائمة ما بين البلدية ومديرية التربية والتعليم.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم اشار  الى ان الجولة التفقدية تهدف الى الاطلاع على واقع المدارس الميداني، ودعم ومساندة وتطوير العملية التربوية من خلال تلمس احتياجات المدارس المختلفة والعمل على تلبية احتياجاتها المختلفة، مؤكدا على ان مديرية التربية وضعت خطة شاملة لزيارة جميع مدارس المحافظة والاطلاع المياني على كافة احتياجاتها، والعمل على توفير كافة سبل الابداع والتطور في المدارس. وشدد عودة على نهج وزارة التربية والتعليم العالي بخلق شراكات متكاملة مع المجتمع المحلي تجاه دعم وتعزيز التعليم.

بدورهم شكر مديرو ومديرات المدارس رئيس البلدية ومدير التربية والوفد المرافق، على الزيارات الداعمة والمعززة للتعليم، مؤكدين حرصهم الكامل على تحقيق مخرجات ونتائج مميزة هذا العام ان كان على صعيد التحصيل العلمي او خلق البيئة المحفزة للإبداع.