النائب الطيراوي يدعو الرئيس لزيارة نابلس

وجه النائب جمال الطيراوي رسالة الى الرئيس محمود عباس حول يوميات حياة الانسان الفلسطيني في محافظة نابلس، ودعاه لزيارتها والاستماع لأهلها جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الرئيس محمود عباس ابو مازن ..... حفظه الله

تحية الوطن والعودة ..

اليوم وكما كنا بالامس وسابقه نلح على الجميع للنظر بمسؤوليه عاليه لتسارع وتيرة الاوضاع الامنيه في محافظة نابلس والتي باتت لا تتخفى على احد بموازاتها النهج الامني الخاطئ والسياسات العامه المتبعه في معالجة يوميات المواطن الفلسطيني وتسليط الضوء عليها ووصفها من اجل رقي واستقرار المحافظه ..

سيادة الرئيس ..

اليوم احوج ما نكون لاعادة تقييم العام الماضي برمته من اجل اخذ العبر وتحديد مستقبل يحفظ كرامة ومستقبل ابنائنا جميعا ..

اليوم نابلس تئن مجروحه وبحاجه ماسة لمشرط جراح ماهر ..

القاتل والمقتول منا ليسوا من خارج فلسطين . الظواهر السلبيه المنتشرة هنا وهناك بحاجه لمعالجه سريعه نتيجة تسارع الاحداث في نابلس خاصة وعموم الوطن .

سيادة الرئيس ...

اننا اليوم امام مرحلة خطيرة جدا لا تحتمل التباكي وصناعة وادارة الاحداث من احد وتوجيه البوصله باتجاهات اخرى محاولين الهرب .

فانني ومن منطلق المسؤوليه الوطنيه ادعوك لزيارة عاجله لمحافظة نابلس والاستماع لاهلها وجماهيرها وعدم الاكتفاء بالتقارير المقدمه لسيادتكم والتي بمجملها مضلله وتخدم اجنده لرموز وشخوص يبحثون عن ذواتهم على حساب الوطن والمواطن .

والسؤال المطروح الان بقوة ...

من يتحمل مسؤولية ما يجري بمحافظة نابلس ؟؟

من يتحمل مسؤولية عدم ثقة المواطن بالقانون والتوجه له ؟؟ وعدم ثقته بالمنظومه الامنيه ؟..

الاسباب كثيرة ومتعددة ..!!

السيد الرئيس ...

ادعوك لتشكيل لجنة وطنيه تضم اعضاء من اللجنه المركزيه والثوري والتشريعي لتقييم الاوضاع الامنيه في محافظة نابلس والخروج بحلول سريعه وتكون محددة بسقف زمني ليشعر المواطن من خلالها بالامن على مستقبله ومستقبل ابنائه لا ان نترك الوطن يدمر ومشروعنا السياسي ينتهي تحت شعارات وخطابات واهيه ووهميه يتم وضعكم في صورتها اما بالتقارير او الهمس بالاذن وهي بعيده كل البعد عن الواقع ..

كلمه اخيرة ,,,

عندما يتم اختطاف شاب منذ اكثر من تسعة شهور ( ياسر سلام ) وتضلل الحقيقه ويتم اخفاؤها نعلم جميعا اننا في مشكله امنيه خطيرة وكفى !!

اللهم فاشهد اني قد بلغت