غزة: "فؤاد خضر " موزع موسيقي و موهبة تُنافس العالمي (فيديو)

غزة: "فؤاد خضر " موزع موسيقي و موهبة  تُنافس العالمي (فيديو)
غزة- دنيا الوطن_حنين حمدونة 

بمجهوده الشخصي تعلم وأتقن فن الإنتاج الموسيقى وتوزيعها  ليعد أجمل المقطوعات الموسيقية في الأستوديو الخاص به والذي أنشئه و جلب معداته  بتمويله الذاتي ، فؤاد خضر(25عام) موزع موسيقي من قطاع  غزة لم تقيده قيودها فتميز .

ويشرح خضر لمراسلة طبيعة عمله بأنه توليف وتوظيف الألات الموسيقية في إنتاج جمل لحنية معينة ،ويختص في اختيار اللحن المناسب أو سرعة الإيقاع الموسيقية للأغاني ، وموائمة الجو العام للأغنية .

 ويشير  لمراسلة "دنيا الوطن" للنقلة النوعية في عمله الفني الذي بدأه طفل يهوى العزف في عمر السابعة ،ليتملك في كبره أستوديو خاص به جلب معداته بأساليب شتى تكللت بالصعاب حيث يندر وجود مثل هذه الآلات في قطاع غزة الأمر الذي ضاعف تكاليف جلبها .

وبين أن دائرة الشهرة تتوسع من حوله عبر تطوير العلاقات العملية له فترك وظيفته  كمهندس صوتيات و مُمنتج بإحدى الشركات المحلية ، ليوزع أعمال موسيقية على مستوى العالم ،ممثلا ب"الدول العربية وفي أمريكا" على مستوى أشخاص ومؤسسات.

وتطرق خضر للعقبات التي واجهها هي صعوبة توفير أجهزة الأستوديو مثل "كرت الصوت والمايكرفون  و السمعات "،مشيراً للمشكلة الأهم وهي الكهرباء  فبطبيعة عمله يحتاج لثمانية  ساعات عمل يوميا على مدار أسبوعين على الأقل لإنتاج توليفة موسيقية متميزة .

وأفاد أن الموزع الموسيقي في قطاع غزة قادر على إنتاج مقطوعات موسيقية  بجودة عالية ،مشيراً للصعوبة تعلم هذا المجال فهو تعلمه بمجهوده الشخصي وكان الدافع لديه هو الإصرار على النجاح .


 


التعليقات