تحت عنوان "صمود خيمة"..متطوعو بصمة خير تنطلق بفعاليات رسم وجداريات ثقافية وتربوية وطنية من جنين

رام الله - دنيا الوطن
نظم متطوعو بصمة خير حملة تحت عنوان " صمود خيمة " حيث شملت فعاليات الحملة جدرايات ورسومات تربوية وثقافية ووطنية على جدران مجمع مدارس وكالة الغوث.

حيث شارك في الحملة اكثر من 20 متطوع من مخيم جنين وكافة قرى المحافظة ومدينة جنين ، من جهته ثمن ممثل محافظ محافظة جنين السيد محمد الحبش الجهود الحثيثة التي ساهمت في تأسيس هذا الملتقى لمتطوعو بصمة خير الذي يدل على التكافل والتكامل في محافظة جنين ، وأكد النائب في المجلس التشريعي الدكتور جمال حويل على أهمية دعم ومساندة العمل الشبابي التطوعي وتكريسه لزيادة التربية الوطنية وتوسيع العمل في كافة محافظات الوطن .

وشكر رئيس اللجنة الشعبية للخدمات السيد محمد الصباغ المتطوعين على جهودهم الحثيثة للإستنهاض والمساهمة في بناء المؤسسات المحلية والوطنية .

وفي كلمة لرئيس مركز الشباب الإجتماعي السيد حسن العموري شكر وثمن جهود هذا الملتقى للعمل التطوعي لما فيه الخير ودعم صمود المواطن الفلسطيني وأكد على أهمية تشجيع الشباب والفتيات الفلسطيني ودعم أفكاره المستقبلية لأنهم جزء من بناة الحلم الفلسطيني ، من جهته شكر الناشط الشبابي ضياء عبد الحفيظ الحضور من الشخصيات الإعتبارية والوطنية والذي ترك بصمة وأثر في نفوس المتطوعين الذين شكروا هذه اللفتة لمؤسسات المجتمع المحلي .

وأثنت مديرة "جمعية العمل النسوي لتأهيل المرأة " التي ترعى الحملة للملتقى السيدة الفاضلة تهاني الغول على هذا العمل الدؤوب الذي جسدته فكرة شبابية والنوع الإجتماعي لوضع بصمة في كل مكان من الوطن للحفاظ على تضحيات ونضالات الشعب الفلسطيني والتشجيع على التكافل الإجتماعي والعمل التطوعي الشبابي .