جنين: اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين في جنين تشارك بتكريم الناجحين في الثانوية العامة في العرقة.

رام الله - دنيا الوطن
 شاركت اللجنة الشعبية في محافظة جنين بتكريم الناجحين في الثانويةالعامة في بلدة العرقة غرب مدينة جنين والذي اقيم مساء اليوم والذي نظمته حركة فتحومجلس قروي العرقة وفعاليات البلدة.

وضم وفد اللجنة محمد الحبش امين سر اللجنة وعطا غبارية نائب رئيساللجنة وليلى حرز الله ورامي نزال اعضاء اللجنة.

وفي الكلمة التي القتها ليلى حرز الله ممثلة عن اللجنة نقلت باسماللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين التهنئة والتبريك للطلبة  وذويهم  على ما قدموه  لأبنائهم  للوصول بهم الى هذه اللحظة التاريخية  في حصد ثمار تعبهم، وللرقي بهم  وبمجتمعنا الفلسطينيالى ارقى المستويات التعليمية  والمهنية والأخلاقية.

وقالت حرز الله نؤكد في اللجنة الشعبية للاجئين في محافظةجنين على دعم كافة الجهود  وعلى كافة المستوياتللوصول الى الخدمات التعليمية  والتربوية  على افضل حال . وان نؤرخ قصص نجاح حقيقية تضع الكلامام مسؤولياته  لتطوير التعليم والنهوض بواقعه  وتطلعاته خاصة في ظل الازمة السياسية التي نمر بها في هذه الأوقات  والتي نامل من سيادةالرئيس محمود عباس  بالنهوض بهذه المرحلة والحفاظعلى الثوابت الفلسطينية   والقدس الشريف  والتمسك بحق العودة  اللاجئين الفلسطينيين.

ونقلت حرز الله تحية اجلال واكبار الى  اخوتنا المعلمينوالمعلمات على جهودهم في بناء هذا الجيل وغرس الامل والطمأنينة في النفوس وتربية الأجيالعلى الفضيلة وحب الوطن والانتماء الى قضاياه ومصيره.