صور: نجمات في بداية مشوارهن الفني يتمتعن بجمال "غير عادي"

صور: نجمات في بداية مشوارهن الفني يتمتعن بجمال "غير عادي"
رام الله - دنيا الوطن
سهر الصايغ ممثلة مصرية شابة درست في كلية طب الأسنان، وبدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة، حيث شاركت في مسلسل أم كلثوم مع صابرين ولعبت دور أم كلثوم في الصغر، وبعدها شاركت في الكثير من المسلسلات مثل خاص جدا، وابن حلال، ومؤخرا حالة عشق مع الفنانة مي عز الدين.

تارا عماد ممثلة وعارضة أزياء مصرية ولدت لأب مصري وأم يوغسلافية، بدأت حياتها المهنية في سن مبكر وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات بالبرازيل، وعرفت واشتهرت بدورها في مسلسل صاحب السعادة التي شاركت فيه البطولة مع الزعيم عادل إمام.

إنجي أباظة ممثلة مصرية بدأت حياتها الفنية عام 1997 بمشاركتها في فيلم المصير للمخرج الكبير يوسف شاهين، ثم عملت بالإعلانات والفيديو كليبات، إلا أنها عادت عام 2013 ولكن هذة المرة كانت للتلفزيون بمشاركتها في مسلسل الداعية، وبدأت التركيز بعد ذلك على التلفزيون حيث شاركت أيضًا في مسلسلات ربيع الغضب وفرق توقيت مع المطرب تامر حسني وسيرة حب.

هند رضا ممثلة وإعلامية مصرية شاركت مؤخرا في مسلسل دلع بنات وحالة عشق ومريم.

شيري مجدي فنانة مصرية موهوبة شاركت في فيلم "أمن دولت" و"توم وجيري"، وظهرت في مسلسل "بين السرايات" خلال شهر رمضان الماضي.

ياسمين كساب بدأت حياتها كموديل في بعض الكليبات والإعلانات، ثم اشتركت في برنامج مقالب مع الفنان حسين الإمام، وقامت بدور في فيلم حين ميسرة، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية مثل شارع عبد العزيز وبعد البداية وذهاب وعودة.

 

التعليقات