مبروك "المدام حامل".. 5 طرق مبتكرة لإعلان الخبر بعيدًا عن الروتين

مبروك "المدام حامل".. 5 طرق مبتكرة لإعلان الخبر بعيدًا عن الروتين
رام الله - دنيا الوطن
فرحة الحمل الأول غالبًا ما تكون فرحة الأسرة كلها وليس الزوجان فحسب، فمنذ الأيام الأولى للزواج يترقب الجميع خبر "الحفيد" المنتظر، لذلك يحب العروسان أن يعلنا هذا الخبر لأسرتيهما والأصدقاء المقربين بطريقة مبتكرة ليظل هذا اليوم خالدًا فى أذهانهم للأبد.

وبعيدًا عن الطرق التقليدية فى إعلان الخبر قدم موقع "sheknows" للمرأة 5 طرق لطيفة لإعلان هذا الخبر السعيد:

1. استفيدى من التكنولوجيا
إذا كنتِ تستخدمين أحد تطبيقات الدردشة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك كـ "واتساب" استفيدى منه وأخبرى من يهمهم الأمر بالخبر السعيد من خلال إرفاق صورة من تقرير اختبار الحمل لكِ، سيفاجأوا فى البداية ولكن بعد دقائق ستغمرك رسائل التهنئة.

2. قدمى الخبر مع "حاجة حلوة"
يمكنك أن تدعى أسرتك وأسرة زوجك والأشخاص المقربين الذين تريدين إعلان الخبر لهم، وتخبزى تورتة مثلاً وتكتبى عليها "أنا حامل" أو تخبزى "كب كيك" أو "كوكيز" كل واحدة منها تحمل حرفًا من الجملة، وتقدميها بحيث تصبح الجملة مقروءة واستمتعى بمشاهدة ردود فعلهم.

3. "دبدوب مع ملاحظة صغيرة"
الدمية هى فكرة لطيفة كالطفل الرضيع تمامًا، لذا يمكنك أن تعلنى الخبر باستخدام بعض الدمى ترسلينها لأفراد الأسرة مع ملاحظة خاصة على الدمية تقول "أنا حامل" وعندما يحصلون على الدمية سيتخيلون لو أنهم يمسكون مولودك بين يديهم.

4. شفرة على "فيسبوك"
إذا كنتى من مدمنى "فيسبوك" وغيره من الشبكات الاجتماعية وتحبين إعلان أخبارك السعيدة من خلاله يمكن أن تحدثى حالتك بطريقة طريفة بحيث تكون أشبه بالشفرة يفهمها فقط المقربين منك كأن تكتبى "البازلاء فى الجراب" أو "الكعكة فى الفرن وستخرج فى الموعد المحدد" أو أى شفرة بطريقة مميزة يفهمها أصدقاءك.

5. "بوستر فيلم"
إذا كنتِ فى مزاج جيد لبعض المرح، جربى أن تعلنى خبر حملك بملصقات فيلم وهمية، مثل فيلم يقف مع لافتة مكتوب عليها "قريبًا جدًا" وارسلى الصورة لأحبائك وأصدقائك.

التعليقات