برشلونة يستضيف مالاجا.. وريال مدريد يواجه بيتيس بدون عمرو طارق

برشلونة يستضيف مالاجا.. وريال مدريد يواجه بيتيس بدون عمرو طارق
رام الله - دنيا الوطن
يلتقى فريق برشلونة مع مالاجا ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الإسبانى فى الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" فى مباراة تتجه إليها أنظار الكثير من عشاق النادى الكتالونى لأنها ستشهد الظهور الأول لثلاثى الهجوم "MSN" ميسى، سواريز، نيمار هذا الموسم.

ويسعى العملاق الكتالونى لمواصلة انتصاراته فى الليجا، بعدما نجح فى تحقيق الفوز فى أولى مباريات بالمسابقة بنتيجة 1 على فريق أتليتكو بلباو، لينجح البرسا فى رد اعتباره وكبريائه أمام الفريق الذى حرمه من بطولة كأس السوبر الإسبانى.

بينما فشل فريق مالاجا فى الفوز فى أولى مبارياته بالدورى بعدما وقع فى فخ التعادل السلبى أمام فريق إشبيلية، ويسعى لتحقيق أفضل النتائج أمام البرسا.

فى نفس الجولة، يدخل ريال مدريد مواجهة غاية فى الأهمية أمام ريال بيتيس الصاعد حديثا إلى الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى العاشرة والنصف مساء اليوم، بعدما خسر النادى الملكى نقطتين فى الجولة الماضية أمام سبورتنج خيخون على أرض الأخير.

ويأمل بينتيز المدير الفنى للفريق التخلص من المشاكل التى يعانى منها خط الهجوم والتى استدعت الدفع بكريستيانو رونالدو فى المقدمة، وهو ما زاد من حجم الضغوط عليه فى الجولة الأولى.

وستشهد المباراة غياب المدافع المصرى عمرو طارق عن ريال بيتيس لأسباب فنية.

وتقام فى نفس اليوم مباراتان، هما ريال سوسيداد أمام سبورتنج خيخون، وسيلتا فيجو مع رايو فاليكانو.

التعليقات