من أجل 100 مليون يورو فولفسبورغ سيستغني عن نجميه قبل مباراة شالكه اليوم

من أجل 100 مليون يورو فولفسبورغ سيستغني عن نجميه قبل مباراة شالكه اليوم
رام الله - دنيا الوطن
فجرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية صاحبة المصداقية العالية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها لمغادرة كل من بيريسيتش ودي بروين لفولفسبورغ بصفة نهائية وعدم تواجدهم في مباراة شالكه مساء اليوم.

الصحيفة قالت أن مانشستر سيتي سيعلن اليوم عن ضمه لدي بروين مقابل حوالي 75 مليون يورو أما بيريسيتش فسينتقل على سبيل الإعارة لانتر ميلان مع وضع شرط يسمح للنادي الإيطالي بضمه مقابل ما يقارب 25 مليون يورو ليكون مجموع ما سيحصده فولفسبورغ على الأقل حوالي 100 مليون يورو دون المبالغ التي سيكسبها من تألق اللاعبين مع أنديتهما.

وكانت الصحف قد أكدت يوم أمس أن مسألة إعارة بيريسيتش هي قضية شكلية فقط قام بها انتر لحماية نفسه من قانون اللعب المالي النظيف لتأجيل إدراج صفقة الانتقال حتى صيف 2016 وأن مغادرة بيريسيتش لفولفسبورغ ستكون نهائية.

ومن المرجح أن يبحث فولفسبورغ على استثمار المداخيل العالية التي سيتقاضا من كلا الصفقتين حيث انتشرت في الساعات الماضية أخباراً تؤكد اهتمام ألوفس بضم كل من جناح شالكه يوليان دراكسلر ولاعب وسط نابولي البلجيكي دريس ميرتينس.

ويبحث فولفسبورغ اليوم عن الدفاع على رقمه القياسي حيث لم يخسر الذئاب على أرضهم في آخر 23 مباراة رسمية في الدوري وفي آخر عشر مباريات رسمية لم يتلقى فولفسبورغ أي خسارة لكن كل هذه الأرقام ستكون قابلة للانهيار اليوم أمام شالكه الذي يملك برصيده أربع نقاط حاله حال فولفسبورغ.

وبظل غياب دي بروين وبيريسيتش فمن المنتظر أن يعول هيكينغ على العائد من الإصابة آندري شورله إضافة للدولي الألماني ماكس كروزة والدولي الإيطالي دانييل كاليغوري للعب خلف باس دوست.

التعليقات