انطلاق بطولة نادي الشارقة الرياضي لبطولته الدولية لليد

انطلاق بطولة نادي الشارقة الرياضي لبطولته الدولية لليد
رام الله - دنيا الوطن
تنطلق يوم الاحد في أروقة نادي الشارقة الرياضي الثقافي  منافسات النسخة الرابعة من بطولة المغفور به بإذن الله تعالى عبدالله عيلان الودية الرابعة لكرة اليد للناشئين بمشاركة 6 فرق فرق منها فريق النصر الكويتي .

وستنطلق البطولة برعاية كريمة من الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة وستتواصل  حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل.

ومن شأن البطولة أن تشهد مشاركة منافسة قوية ستضيف إليها المزيد من الإثارة وترفع من درجة التنافس بين الفرق المشاركة في ظل الاعداد الكبير الذي بذلته الفرق المشاركة للاستعداد للبطولة والتحضير الجيد والتواجد اليومي في الملاعب الخارجية للنادي للمران والتحضير لجولات البطولة .

البطولة تضم أسماء أندية لها مكانتها في رياضة كرة اليد وهي فريق النصر الكويتي وفريق نادي الجزيرة وفريق نادي الوحدة وفريق نادي العين وفريق نادي الامارات بجانب فريقين من نادي الشارقة.

وأكد محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي مشرف لعبة كرة اليد أن البطولة الدولية الرابعة ستقام برعاية كريمة من الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة وستحمل اسم بطولة المغفور به بإذن الله تعالى عبدالله عيلان الودية الرابعة لكرة اليد للناشئين.

واشار إلى أن نادي الشارقة أعد كامل جاهزيته لاطلاق البطولة اليوم الاحد وسط حضور الفرق المشاركة وابتداء الجولات التي ستقام لتكون موعدا من بطولة دولية متكاملة تحقق أهدافا كبيرة لكافة اللاعبين المشاركين الناشئين وستكسبهم الخبرة المطلوبة .

وأوضح أن البطولة تقام في إطار البطولات الدولية التي يحرص نادي الشارقة الرياضي الثقافي على تنفيذها في مواسمه الرياضية عملا بتوجيات الشيخ أحمد بن عبدالله أل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة ومتابعة نائب رئيس مجلس الادارة والاعضاء والامين العام لتعزيز مكانة نادي الشارقة في خارطة الاحداث وتنفيذ البطولات وموقع الرائد في هذا الصدد في ظل تنظيم الدائم للعشرات من البطولات الرياضية المحلية والدولية والاقليمية .

وافاد الحصان بأن نادي الشارقة الرياضي يحرص على وضع البطولة في أجندته السنوية لتتلاقى مع أهدافه الرياضية العليا ومواصلة طموحه في تنظيم البطولة بشكل سنوي من خلال تعدد المدارس وتنوع أساليب اللعب الامر الذي يوفر فرص الاحتكاك للاعبي نادي الشارقة واللاعبين المشاركين من الاندية الاخرى سعياً لتطوير مستويات اللاعبين وإكسابهم الخبرة اللازمة باحتكاك اللاعبين في فرق قوية.

ودعا الحصان الاسرة الرياضية والاعلاميين على الحضور ومتابعة المنافسة اليوم وطيلة الايام المقبلة ومؤازرة الفرق المشاركة وتشجيعها الامر الذي سيعزز من نجاح البطولة بالحضور الجماهيري  والتواجد الاعلامي.

وتقدم الحصان نيابة عن أسرة الملك الشرقاوية لنادي الشارقة بالشكر والامتنان للشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة على دعمه الدائم والمتواصل للفعاليات والانشطة الرياضية بنادي الشارقة ورعايته الكريمة للبطولة الدولية الرابعة لكرة اليد للناشئين . 

التعليقات