رجال الدين المسيحي يزورون قرية مجدل بني فاضل تضامنا مع سكان القرى الفلسطينية المستهدفة

رجال الدين المسيحي يزورون قرية مجدل بني فاضل تضامنا مع سكان القرى الفلسطينية المستهدفة
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من رجال الدين المسيحي يرافقهم عددا
من الشخصيات الوطنية والاعتبارية اليوم بزيارة تضامنية الى قرية مجدل بني فاضل القريبة من قرية دوما ، وذلك تضامنا مع تلك القرى الفلسطينية المستهدفة من قبل المستوطنين المتطرفين وللتعبير عن الوقوف والتعاطف معهم .

وقد استضاف مجلس قروي مجدل بني فاضل الضيوف في قاعة المجلس المحلي حيث قام رئيس المجلس السيد خالد زين الدين بالترحيب بالضيوف ومن ثم كانت هنالك كلمات معبرة لكل من غبطة البطريرك ميشيل صباح ، سيادة المطران عطا الله حنا ، الاب مناويل مسلم ، الاب جورج عواد ، الاخت نجاة ابو بكر النائبة في المجلس التشريعي ، والاستاذ عصام رمانة ممثل وزارة الاوقاف الفلسطينية.

اكد المتحدثون في كلماتهم على وحدة الشعب الفلسطيني وتآخي وتضامن ابناءه المسيحيين والمسلمين ، كما اكدوا جميعا ان فلسطين ستبقى عصية عن الفتن ومروجيها وستبقى هذه الارض المقدسة نموذجا للتعايش والتآخي واللُحمة الوطنية.

كما عبر المتحدثون عن تضامنهم مع اهالي القرى الفلسطينية التي تهدد بشكل دائم من المستوطنين المتطرفين ، فيُعتدى على سكانها واراضيها وعلى الممتلكات العامة والخاصة ، وعبروا عن تعاطفهم مع هذه القرى وهي تتعرض لهذا الاستهداف.

كما ابرز المتحدثون ما تتعرض له مدينة القدس وضرورة توحيد الصفوف من اجل ان نكون اقوياء في مواجهة التحديات .

كما قام رئيس المجلس القروي السيد خالد زين الدين بمنح الضيوف حق المواطنة في البلدة تكريما لمواقفهم وتضامنهم مع القرية وتكريما لهذه الشخصيات الدينية التي تسعى دوما من اجل الوحدة والاخوة بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد .