مديرة تربية جنين تتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية

رام الله - دنيا الوطن
تسلّمت اليوم مديرةالتربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر شهادة الدكتوراة الفخرية مقدمة منجامعة الحياة الجديدة المفتوحة للتنمية البشرية (للتعلّم عن بُعد)، وخطاب تكريمرفيع المستوى من مجلس الأمناء والمجلس الأعلى للجامعة.

قام بتسليم الشهادةممثل الجامعة في مكتب فلسطين د. فتحي الناطور، والممثل الاكاديمي للجامعة د. منصورخزيمية، ود. محمد أبو الهيجاء.
 
وعبّر السيد فتحيالناطور عن اعتزازه بشخص السيدة سلام الطاهر كامرأة قيادية فاعلة في المجتمع، ترعىقطاعاً هاماً وحيوياً وهو قطاع التربية والتعليم.

كما أشار إلى أنه تممنح السيدة سلام الطاهر هذه الشهادة لدورها الاستثنائي المتميز في تنمية المهاراتالتعليمية، وتمكين الإدارة التربوية الناجحة، وتعزيز وسائط التعلّم الالكترونيوالتفكير والإبداع، ودعم المبادرات والمشاريع الريادية لدى الإداريين والمعلمينوطلبة المدارس كأنموذج.

وبدورها أثنت الطاهرعلى هذه الخطوة بتكريمها ومنحها شهادة الدكتوراة الفخرية والتي تعبر عن اهتمامالجامعة بالتعليم وتقديرها لمن يعمل على خدمة الطلبة والمسيرة التعليمية بشكل عام.

كما شكرت السيد فتحيالناطور والطاقم المرافق على جهودهم في خدمة المجتمع وتقدير المتميزين فيه.

كما ذكرت أن هذاالتكريم وان كانت قد حصلت عليه باسمها ، فإنها تهديه للأسرة التربوية كافة بدءا منالطواقم الفنية والإدارية في المديرية حتى مديري ومعلمي المدارس الذين تتضافرجهودهم معا في سبيل تحقيق أفضل النتائج وتقديم الخبرات التربوية والتعليميةلأبنائنا الطلبة. معاهدة الجميع على السير على ذات النهج من التميز والإخلاص فيالعمل.