الممثلة الشابة فريال يوسف سفيرة العلامة التجارية "كريم دابر أملا للشعر"

الممثلة الشابة فريال يوسف سفيرة العلامة التجارية "كريم دابر أملا للشعر"
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة "دابر إنترناشيونال"، إحدى أكثر العلامات التجارية الموثوق بها والمعترف بها في مجالي العناية الصحية والشخصية، مؤخراً عن إنضمام الممثلة التونسية الشابة فريال يوسف إلى أسرة الشركة كسفيرة للعلامة التجارية "دابر أملا" وتحديداً لمجموعة كريمات "دابر أملا" للشعر التي تتميّز بتركيبة ثلاثية المفعول تعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف والحفاظ على صحته وحمايته من العوامل الضارة التي يتعرّض لها يومياً. وجاء إختيار يوسف لتمثيل هذه المجموعة بالنظر إلى حضورها القويّ وتأثيرها الفعّال على المعجبين والمعجبات، بما من شأنه أن يساعد في الترويج للمزايا والخصائص الصحية التي تنفرد بتقديمها العلامة التجارية "دابر أملا" للسيدات في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد فريال يوسف واحدةً من أيقونات الجمال والنجمات الصاعدات اللواتي أثبتن مكانةً قويةً لهن في عالم التمثيل، حيث بدأت مسيرتها المهنية من خلال المشاركة في مسلسل تلفزيوني تونسي كان بمثابة نقطة انطلاقها نحو العمل في عدّة مشروعات ترفيهية أخرى في وطنها الأم تونس. وبعد 12 عاماً من الخبرة والحنكة الواسعة في المجال، انتقلت يوسف إلى مصر لدخول عالم التمثيل السينمائي من خلال أوّل فيلم لها "بالألوان الطبيعية" والذي حازت عن دورها فيه بجائزة "مهرجان الإسكندرية السينمائي". واليوم، تحظى يوسف بسجلٍ حافلٍ من الأدوار المتنوّعة في أهم المسلسلات التلفزيونية إلى جانب نخبةٍ من كبار الممثلين والممثلات العرب. ومن أحدث أعمالها المشاركة بدور رئيسي في المسلسلين الناجحين "ذهاب وعودة" و"لعبة إبليس".

وفي تعليق لها على المنصب الجديد كسفيرة لمجموعة "كريمات دابر أملا للشعر"، قالت فريال يوسف: "يعد الشعر من أهم العناصر الجمالية التي تلعب دوراً محورياً في تعزيز المظهر الخارجي للمرأة، الأمر الذي يؤكّد على ضرورة الحفاظ على صحّة الشعر كعامل أساسي لمنح المرأة المزيد من الثقّة بالنفس والقوّة التي تضفي بعداً جمالياً إلى شخصيتها. ولذلك، يشرّفني أن أكون سفيرةً لواحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر وأن أمثّل مجموعة كريمات "دابر أملا" للشعر التي كان لها أثر كبير في الحفاظ على صحّة شعري وزيادته تألقاً وكثافةً طوال اليوم على الرغم من جدول عملي المرهق".

وإستناداً إلى الخبرة الطويلة لشركة "دابر انترناشيونال" والممتدة لأكثر من 125 عاماً في مجال العناية الشخصية والصحية، تم تطوير مجموعة "كريمات دابر أملا للشعر" خصيصاً لتجمع بين عاملي التغذية والتصفيف في قالب واحد ومعالجة الشعر الجاف والتالف والأطراف المتقصّفة. وتنفرد هذه المجموعة بتركيبةٍ ثوريةٍ تحتوي على زيت الشعر "دابر أملا" وتشكيلة من الأعشاب الطبيعية المختارة بعناية لتلائم السيدات في منطقة الشرق الأوسط إذ تعمل هذه التركيبة على الحدّ من مشاكل الشعر الأكثر شيوعاً كالتساقط والتجعّد والتلف وغيرها من المشاكل الناتجة عن الإستخدام المنتظم للمواد الكيماوية والمصفّفات. وتعد هذه المجموعة بمثابة الحل المثالي للإستخدام المنتظم قبل التصفيف بحيث تجعل الشعر أكثر نعومةً ولمعاناً وصحةً. وتتوفّر "كريمات دابر أملا للشعر" في خمسة خيارات هي "إصلاح مكثّف" و"علاج تساقط الشعر" و"ترطيب مكثّف" و"علاج زيادة كثافة الشعر" و"علاج ضد القشرة".

ويُذكر أخيراً أنّ "دابر إنترناشيونال" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لصالح شركة "دابر الهند". وتبلغ العائدات الإجمالية للشركة 1.3 مليار دولار وتبلغ قيمتها السوقية 8 مليارات دولار. ويمثّل قسم الأعمال الرئيسي لـ "دابر إنترناشيونال" ومقرّه دبي ركيزة إستراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة، حيث وصل حجمه إلى 1.3 مليار درهم إماراتي بعد مضي 10 سنوات على إستحداثه.


التعليقات