بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج ال 19 (فوج التحدي و الصمود) في كلية فلسطين التقنية العروب

بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تخريج الفوج ال 19 (فوج التحدي و الصمود) في كلية فلسطين التقنية العروب
رام الله - دنيا الوطن
ساهم بنك الإسكان للتجارة والتمويل حفل تخريج الفوج التاسع عشر التقني  ( فوج التحدي والصمود ) لكلية فلسطين التقنية العروب في شمال الخليل، بحضور كلا من محافظ محافظة الخليل وممثلا عن وزير وزارة التربية والتعليم العالي، وممثلي عن الأجهزة الامنية عن محافظة الخليل، السيد نسيم مشعل مدير بنك الإسكان فرع حلحول ممثلاً عن المدير الإقليمي لفروع فلسطين السيد محمد البرغوثي، بالإضافة الى ممثلي المؤسسات المحلية و الخاصة واللجان المختلفة في المنطقة، أعضاء ورؤساء بعض البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، موظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.    

من جانبه رحب عميد الكلية د. مهيب ابو لوحة بالحضور وأشاد بدور بنك الإسكان للتجارة والتمويل في دعم ورعاية احتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع . وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم  الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط اجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.

وبدوره أكد المدير الاقليمي لفروع فلسطين السيد محمد البرغوثي على حرص بنك الاسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، حيث جاءت هذه  الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، وتنمية، وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص اضافة لدعمه وتطويره.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الاسكان يرعى حفل التخريج للسنة الثانية على التوالي.