وفد الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة يزور جامعة خضوري

وفد الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة يزور جامعة خضوري
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة بزيارة الى جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، وضم الوفد المدير التنفيذي للجمعية محمد أبو رميشان ، وعضوا مجلس إدارة الجمعية د. فدوى ناجي ومحمود زهرة ، ورجل الأعمال والداعم للجمعية د. تيسير جبارة ، وتم اللقاء بحضور د.جمال ابو بشارة – عميد الشؤون الطلابية وأ. عزمي صالح  - مدير وحدة العلاقات العامة و عامر ياسين  - رئيس قسم المنح والقروض ومجموعة من الطلبة المستفيدين والمرشحين للمنح التي تقدمها الجمعية لطلبة الجامعة.

في بداية اللقاء ، أشاد أبو بشارة بدور الجمعية الهام من خلال ما تقدمه من مساعدات للطلبة والدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في تمكين مجموعة من الطلبة المحتاجين المتفوقين من استكمال دراستهم، كما وعبر ابو بشارة عن شكر وتقدير إدارة الجامعة لجهود الجمعية في مساعدة الطلبة ومساندتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في ظل الاحتلال والحصار الإسرائيلي، متمنيا استمرارية التعاون وتعزيزه  بين الجامعة والجمعية لما فيه مصلحة الطلبة المحتاجين.

وخلال اللقاء ، قدمت عضو مجلس إدارة الجمعية د. فدوى ناجي  نبذة عن نشأة الجمعية التي يعود إنشائها إلى عام 1968 ومراحل تطورها وأنشطتها والأهداف التي تسعى إليها الجمعية خاصة في دعم الطلبة المتفوقين المحتاجين في الجامعات الفلسطينية،وذلك بفضل دعم الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز صمود أبناء شعبهم الفلسطيني على أرضه.

بدوره ،عبر المدير التنفيذي للجمعية محمد ابو رميشان عن سعادته لما توصلت إليه الجامعة من مكانة علمية مرموقة  وما تؤديه من دور وطني وتربوي لخدمة أبناء هذا الوطن وعبر عن التزام الجمعية بالاستمرار في مساعدة اكبر عدد ممكن من الطلبة. 

و  بدورهم تقدم الطلبة المستفيدين من منح الجمعية  بالشكر الجزيل للجمعية ودورها الكبير في تمكينهم من مواصلتهم لمسيرتهم الأكاديمية والعلمية، ومعبرين عن أملهم في استمرار تقديم المنح  وتطورها لتشمل شريحة أوسع وزيادة عدد الطلبة المستفيدين من المنح المقدمة من الجمعية.