جمعية التضامن الخيرية توزع لحوم بمكرمة من تكية أم علي

رام الله - دنيا الوطن
أنهت جمعية التضامن الخيرية توزيع 390 قطعة  لحوم على 230 عائلة بتبرع من تكية أم علي .
 
وأفاد رئيس جمعية التضامن  بأن الجمعية قد استلمت 65 كرتونه من اللحوم في كل كرتونة خروف مقسم إلى 6 قطع كبيرة مقدمة من تكية ام علي في الاردن حيث تم توزيع اللحوم على 230 من أسر الأيتام بعد أن تم تحديد أسماء الأسرالمستفيدة والكميات المخصصة لها من قبل تكية أم .
 
واوضح رئيس جمعية التضامن الخيرية ان عملية التوزيع تمت بيسر وسهولة واقبلت العائلات المحتاجة على تسلم حصصها و كما استلمت كل أسرة عدة كيلوغرامات من اللحوم حسب عددأفراد الأسرة، علما أن هذه اللحوم محفوظة داخل اكياس ومغلقة بإحكام وتكفي هذهالكمية من اللحوم الأسر كبيرة العدد .

وجاءت هذه المكرمة الأردنية في مكانها ووقتها الصحيح تزامنا مع غلاء أسعار اللحوم ،مشيرا إلى أن هذا التبرع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسدحاجات الفقراء والمعدمين وإطعامهم اقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلموالتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم .
 
وشكر رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية تكية ام علي على تبرعهم  مؤكدين أن هذا العطاء يهدف للتخفيف من وطأةالمعاناة على المواطنين ودعوا أهل الخير من داخل وخارج الوطن بدعم المشاريعالخيرية التي تهدف لمساعدة الأسر المتعففة والأيتام .