حركة فتح إقليم سلفيت تكرم اللواء زكريا مصلح والعميد إياد بركات

رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة فتح إقليم سلفيت اللواء زكريا مصلح رئيس جهاز الاستخبارات، والعميد إياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية يوم أمس برام الله، بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة الإقليم، وكادر حركة فتح في محافظة سلفيت .

وأكد عواد أن هذا التكريم بمناسبة الثقة التي منحها الرئيس محمود عباس أبو مازن لتولي اللواء زكريا مصلح رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية والعميد إياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية، وهو عرفنا من حركة فتح وتقديرا لجهود جهاز الاستخبارات والضابطة الجمركية ومهنيتهم في الأداء و حفظ الأمن العام والسلم الأهلي و الحفاظ على المواطنين من البضائع الفاسدة وجشع التجار . 

وأضاف عواد أن محافظة سلفيت وما يعمها من حاله استقرار وهدوء وانجاز معظم الملفات العالقة وحاله الهدوء والأمن والاستقرار هي نتاج التعاون التام من المحافظة ومدراء الاجهزه الامنيه وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والاهليه والهيئات المحلية ودرجه الثقافة العالية للمواطن في محافظة سلفيت في التعاون مع جهات الاختصاص، فالكل يعمل ضمن منظومة موحده وخطاب موحد . 

من جهته أعرب اللواء مصلح عن سعادته وشكره على هذه اللفته الكريمة من حركة فتح في إقليم سلفيت والتي تركت في نفسه الأثر الكبير، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي فهي حركة الجماهير وهي حامية المشروع الوطني.

وأكد اللواء مصلح أن جهاز الاستخبارات هو جزء من المؤسسة الامنيه العين الساهرة على مصلحة الوطن والمواطن وان كافة المديريات تقوم بواجباتها حسب الأصول من اجل فرض سيادة القانون والحفاظ على السلم الأهلي وتعزيز البنية الداخلية التي تشكل الضمانة الحقيقية لمشروعنا الوطني نحو الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت على الثوابت.

ومن ناحية أخرى رحب العميد إياد بركات بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة والتكريم، مؤكداً أن الضابطة الجمركية تحمل رسالة وطنيه وتقوم بحماية الاقتصاد الوطني من المجرمين وتقديمهم للعدالة، وإحباط محاولة التهريب للبضائع الفاسدة وخاصة منتجات المستوطنات، مضيفاً أن الضابطة الجمركية وجدت من اجل الحفاظ على المواطنين من جشع التجار .

وشدد العميد بركات أن حركة فتح لها دور كبير في التعاون ومساعدة جهاز الضابطة الجمركية لإنجاح مهمة وتحقيق اهدافة الوطنية في حماية صحة المواطن الفلسطيني ومكافحة البضائع الفاسدة وتشجيع الاستثمار .