جامعة الخليل تستقبل وفدا من وزارة الثقافة

جامعة الخليل تستقبل وفدا من وزارة الثقافة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الجامعة وفدا من وزارة الثقافة يترأسه وكيل الوزارة الشاعر عبد الناصر صالح ومديرة مكتب الوزارة في الخليل الأستاذة هدى عابدين، يرافقهم وفد من الوزارة، وكان في استقبال الوفد رئيس جامعة الخليل الدكتور صلاح الزرو والنائب الإداري الأستاذ محمد زياد الجعبري ومدير مكتب رئاسة الجامعة الأستاذ نعيم الداعور والنائب الأكاديمي الدكتور سامي عدوان .

في بداية اللقاء، رحب الدكتور صلاح الزرو بالوفد ناقلا تحيات الدكتور نبيل الجعبري الحريص على دعم النشاطات الثقافية المختلفة، وتحدث الدكتور الزرو بأن جامعة الخليل مفتوحة لكل أبناء الوطن وخاصة المثقفين منهم، وأن الجامعة تحتضن بسرور أي نشاط ثقافي في ظل ضغوطات البرامج الأكاديمية وذلك لإبراز أهمية الثقافة في ظل متطلبات الحياة المادية.

بدوره، عبر وكيل الوزارة الشاعر صالح عن سعادته بزيارة جامعة الخليل المساهمة دائما في إثراء الحركة الثقافية في مدينة الخليل، مشددا على ضرورة التعاون بين الوزارة والجامعة لعقد ورشات أدبية وثقافية وذلك لتعزيز عملية الإبداع الوطني.

وفي نهاية اللقاء، بحث الطرفان سبل التعاون المشترك فيما بينهم وذلك لإقامة الندوات والمحاضرات لطلبة الجامعة وتنظيم أمسيات شعرية للنهوض بالطاقات الشابة.