مجموعة خليل الرحمن الكشفية تحتفل بذكرى ميلاد القائد زين الدين التكروري "مسؤول قدامى الكشافين"

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تحتفل بذكرى ميلاد القائد زين الدين التكروري "مسؤول قدامى الكشافين"
رام الله - دنيا الوطن
هو الأب والملهم والقائد، رائد من رواد الحركة الكشفية في مدينة الخليل، يبلغ عمره الكشفي عشرين عاماً أو ما يزيد، لا يثنيه كبر السن عن أن يكون قائد المسير في رحلة خلوية، أو قائد التجمعات الكشفية التي تجوب الازقة والطرقات والشوارع هنا وهناك، تحمله الذاكرة الفلسطينية كأحد اعلام الحركة الكشفية ويحمل هو تاريخاً مشرفاً ينذر بمستقبل واعد للحركة الكشفية في محافظة الخليل وفي فلسطين على حد سواء، هو الرجل الأكبر في مفوضية كشافة ومرشدات كشافة الخليل، القائد زين الدين التكروري. 

تقديراً منها للجهود التي يبذلها والتشجيع الذي يقدمه لجميع منتسبي الحركة الكشفية، احتفلت مجموعة خليل الرحمن الكشفية يوم الجمعة الواحد والعشرين من أغسطس بالذكرى التاسعة والستين لميلاد مسؤول قدامى الكشافيين في مفوضية الخليل القائد زين الدين التكروري ( أبو هشام ) , حيث نظم الحفل عدد من قادة وجوالة المجموعة، وشكراً وعرفانا له بالفضل الكبير شارك
في هذا الاحتفال أعضاء الهيئة الإدارية لمفوضية الخليل وعدد من قادة وجوالة المجموعة بالإضافة لأقارب القائد زين الدين التكروري.

وهذا وقد شكر القائد التكروري المجموعة متمنياً للمجموعة مزيداً
من التقدم في أعمالهم التطوعية والترفيهية والاجتماعية , التي هي أساس الحركة الكشفية، وعلى هامش الإحتفال قدم الجوال نعيم ابو شخيدم - منسق المناسبات الاجتماعية في المجموعة- كلمة للقائد زين الدين التكروري قال فيها: "أبا هشام ... يا قائدي وقائد كل الحضور، كيف لي أن انسى ذكرى ميلادك وانت قائدي العظيم ... كيف لي أن أنساه وانت مَثَلي، كيف لي أن أنسى وانت المضحي لأجل الحركة الكشفية منذ خمسين عاماً أوما يزيد، فعلاً
لا يحق لي أن اتناسى أو حتى ان أنسى هذا اليوم الذي قدم لنا قائداً عظيماً مثلك يا أبانا الحنون، فإليك يا من علمتنا كيف الكشفية تكون ... إليك يا من علمتنا معنى أن تكون كشافاً في كل الأمور، إليك انت يا من رسمت البسمة على شفاه الشبل والكشاف لا بل على شفاه القادة قبلهم.. نقدم هذا الحفل المتواضع على أمل أن نوفيك ولو شيئا بسيطاً على ما قدمت لنا وللحركة الكشفية، فبك نفخر دوماً."