نانسي الصالحي تتسلم مهام محافظ أريحا والأغوار ليوم واحد

نانسي الصالحي تتسلم مهام محافظ أريحا والأغوار ليوم واحد
رام الله - دنيا الوطن
تسلمت الشابة نانسي الصالحي من القدس مهام محافظ أريحا والأغوار ليوم واحد وتبلغ نداء من العمر 24 عاما حاصلة على بكالوريوس علوم سياسية من جامعة القدس.

وجرى تسليم الشابة نانسي الصالحي مهامها كمحافظ صباح اليوم الاثنين في مقر المحافظة وبحضور محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ونائب المحافظ جمال الرجوب ومدير عام الشؤون العامة خالد حمد و ق.أ مدير عام الإدارة العامةللتخطيط والتطوير م. محمد النجوم وعضو مجلس إدارة المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM رائد ابو كرش والتي تأتي هذه المبادرة ضمن مشروعGUSU الممول من خلال الوكالة الاسبانية للتنمية الدولية (AECID) ومن خلال القنصلية الاسبانية.

حيث اطلعت المحافظ الصالحي على الإدارات العامة في محافظة أريحا والأغوار وعلى الهيكلية المنظمة للعمل في المحافظة كما ترأست اجتماع اللجنة الأمنية المصغرة واجتماع مع مؤسسة GVC بخصوص حوكمة المشاريع التنموية التي تنفذ بالأغوار بالإضافة لمشاركتها المحافظ الفتياني في اجتماع مع العشائر البدوية.

وفي نهاية اليوم اكد المحافظ الفتياني على ان أبواب محافظة أريحا والأغوار مفتوحة امام جميع المبادرات الشبابية كونها حاضنة وطنية للإبداع والتنمية من خلال الشباب واضاف ان في الأمس القريب كانت الشابة نداء ربايعة محافظا ليوم واحد واليوم نانسي الصالحي وان المجال مفتوح لكل الشباب من اجل خوض هذه التجربة مشيرا إلى أهميتها وأثرها المعنوي في نفوس الشباب

وشكر المحافظ الفتياني المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM على جهودها المضنية في خدمة قطاع الشباب مثنيا على مخرجات جميع مشاريعها التنموية وختم مداخلته بالتأكيد على مؤسسة REFORM هي شريك في العمل التنموي.

المحافظ نانسي الصالحي شكرت المحافظ الفتياني و مؤسسة REFORM على إتاحة هذه الفرصة لها من اجل إثبات ذاتها بشكل مهني وأضافت انها تجربة مهمة لها على الصعيد الشخصي والوطني معربة عن امانها القوي والراسخ بضرورة تجسير العلاقات ما بين النظام الساسي وقطاع الشباب وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني