جبهة التحرير الفلسطينية تدين العدوان الاسرائيلي على الأراضي السورية

رام الله - دنيا الوطن
دان نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف بشدة العدوان الإسرائيلي الخطير على الأراضي السورية ،والذي استهدف مواقع عسكرية ومدنية، وأدى إلى استشهاد خمسة. واعتبر اليوسف في تصريح صحفي تم استمرار إرهاب الكيان المنظم الذي تمارسه حكومة العدو ضد الشعب الفلسطيني والأمة العربية هو انتهاكاً صارخاً لمبادئ القانون الدولي واستهتاراً بالشرعية الدولية ومحاولة مكشوفة من حكومة نتنياهو بصرف الأنظار عن جرائمها ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا اليوسف الجامعة العربية الى اتخاذ موقف واضح ضد هذا العدوان , الذي مازال يحتل الأراضي العربية ويستمر في إقامة المستعمرات على الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة ويقوم بتهويد القدس والاستمرار بجرائمه ضد أبناء شعبنا وأمتنا العربية.

وطالب اليوسف القوى والأحزاب العربيه بالوقوف إلى جانب سوريا ودعمها وإسنادها في وجه الاستفزازات الإسرائيلية التي تحاول الاستفادة من الوضع الاستثنائي التي تمر به.

واكد اليوسف وقوف الجبهة إلى جانب سوريا الشقيقة في تصديها للمخططات والتهديدات المعادية، متمنيا ان تخرج سوريا من ازمتها  سوريا وتستعيد عافيتها بما يحصن دورها القومي، في التصدي للمؤامرة التي تتعرض لها

التعليقات