اطباء المستشفى المغربي بالزعتري يطلعون على تجربة العيادات السعودية

اطباء المستشفى المغربي بالزعتري يطلعون على تجربة العيادات السعودية
رام الله - دنيا الوطن - بسام العريان
زار وفد طبي، مكون من سبعة اطباء اختصاص من الكادر الطبي العامل في المستشفى المغربي الميداني في مخيم الزعتري بزيارة العيادات التخصصية السعودية في المخيم.

واضطلع الوفد على سير العمل في العيادات السعودية، وعلى الأقسام والمعدات والتجهيزات الطبية المتوفرة، مشيدا بالجهود المميزة والدور الفعّال الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية للاجئين السوريين.

وقال المدير الإداري المكلّف للعيادات التخصصية السعودية صهيب بني حمد أن زيارة الوفد الطبي المغربي تهدف إلى توطيد العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين العيادات السعودية والمستشفى المغربي الميداني.

وأضاف بني حمد انه تم خلال الزيارة التأكيد على استمرار التعاون المشترك بين الجانبين مثل تحويل الحالات المرضية من السوريين، الذين تستدعي حالتهم الفحوصات المخبرية الهرمونية، لاستكمال علاجهم بالتعاون مع مختبر العيادات السعودية الحديثة، والحالات التي تستدعي تدخل العيادات التخصصية.

واكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان، أن العيادات التخصصية السعودية تحتل المرتبة الاولى بين العيادات الطبية العاملة في مخيمات اللجوء السوري بالأردن وفقا لتصنيف ادراة المخيم ،مشيرا إلى ان هذا التقدم جاء نتيجة الخدمات الطبية الرائدة والمميزة التي تقدمها العيادات التخصصية للأشقاء السوريين.

التعليقات