تامر أمين يعرض صور للكبار فقط للمثلة شيما الحاج ومادلين طبر ولبسهما أثناء تكريمهما من محافظ بورسعيد

تامر أمين يعرض صور للكبار فقط للمثلة شيما الحاج ومادلين طبر ولبسهما أثناء تكريمهما من محافظ بورسعيد
رام الله - دنيا الوطن
أثار تكريم محافظ بورسعيد، اللواء مجدي نصر الدين، للفنانة الشابة شيما الحاج، بمهرجان «الأمل»، ضمن الاحتفالات المقامة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة؛ جدلًا واسعًا عبر الشبكات التواصل الاجتماعي.

ويهدف الحفل لتحفيز الشباب على العمل وبث الأمل فى نفوسهم بأن غدًا أكثر رخاءً من اليوم، كما يأتي الاحتفال ضمن الاحتفالات المقامة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، والمشروعات التى تتم إقامتها فى المحافظة.

وظهرت شيما خلال تكريم المحافظ لها، بملابس جريئة للغاية، الأمر الذي جعل «نصر الدين»، يتعرض لحملة انتقادات واسعة، مطالبة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بإقالته.

حيث كتب المحامي طارق العوضي: «المحافظ بيكرم الفنانة، ونظرات الامتنان هتفُط من عينيه لما قدمته من خدمات جليلة»، فيما كتبت إيحاء شرقاوي: «درع المحافظ للست لواحظ»، وآخر يغرد: «نسيت فستانها في البيت»، وأخرى: «ممكن يكون التكريم عشان الروب اللي هي لبساه».

يذكر أن الحفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنانة مادلين طبر، إنجي خطاب، وفاء سالم، سامية الطرابلسي، ندى بسيوني، والفنانة شيرين، والفنان محمد متولي، وسامح الصريطي، وشريف خيرالله، وغيرهم.

الجدير بالذكر أن آخر أدوار الفنانة شيما الحاج، كان من خلال تجسيدها لدور راقصة شعبية تُدعى «ليلى»، في فيلم «سالم أبو أخته»، الذي قام ببطولته الفنان محمد رجب. 





 


التعليقات