وفد إغاثي يثني على الجهود التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بمخيم الزعتري

وفد إغاثي يثني على الجهود التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بمخيم الزعتري
رام الله - دنيا الوطن - بسام العريان 
أثنى وفد من منظمة مرام للإغاثة والتنمية في فرنسا ( الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي ) على الخدمات والجهود الكبيرة التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا للاجئين السوريين داخل مخيم الزعتري بالأردن ، مؤكداً أهمية الجانب التعليمي خاصة التعليم الموازي.

وأعرب الوفد عقب إطلاعه على تجربة العيادات ونشاطاتها والمركز السعودي للتعليم والتأهيل ، عن شكره للحملة الوطنية السعودية على ما تبذله من خدمات نوعية للأشقاء للسوريين تمتاز بالحرفية والإتقان الكبير.

ورحب المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان بالوفد وزيارته التي تأتي ضمن سلسة الزيارات المتوالية من اللجان الدولية للاطلاع على تجارب الحملة ومدى فعاليتها بتقديم الخدمات الإغاثية للسوريين.

وأوضح أن الحملة تركز كل جهودها لتقديم أفضل الخدمات للأشقاء السوريين من خلال البرامج المتنوعة التي ما زالت متواصلة وتخدم قطاع واسع منهم في كل الجوانب الطبية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والنفسية.

وأكد أن اهتمام الجهات الدولية للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها الحملة الوطنية لنصرة الاشقاء في سوريا دليل على ما وصلت إليه الحملة من ثقة عالية لدى الجهات الدولية المختلفة.

وأعرب الدكتور السمحان عن الشكر الجزيل للوفد على هذه الزيارة الجديرة بالأهمية لما لها من أثر كبير في تطوير الخدمات الإغاثية المقدمة ، مشيرا ًإلى أن كل الجهود المبذولة في تحسين الواقع المعيشي للأشقاء السوريين يأتي تجسيداً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي.


التعليقات