الممثلة الجزائرية "ريم تاكوشت" تستعرض قصة نجاحها في برنامج نون على تلفزيون ج

رام الله - دنيا الوطن
يعرض تلفزيون ج يوم الجمعة مباشرةً برنامج نون الذي تتخلله فقرات متنوعة مع ضيفة رئيسية لتحاورها المذيعة مروة خميس عن قصة نجاحها وتسلط الضوء على آخر أعمالها، في هذا الأسبوع يستضيف البرنامج الممثلة المسرحية والسينمائية والمخرجة الجزائرية "ريم تاكوشت" التي قامت بأداء عدة أدوار تراجيدية وكوميدية في المسرح، ومنها أعمال كلاسيكية عالمية، وقدمت في تجربتها الإخراجية مسرحيات للأطفال والكبار.

وفي السياق نفسه ، يكشف التقرير الأول عن الطفلة المصرية "ملك ياسر" التي أحبت التمثيل ونجحت في أداء الكثير من الأدوار، وعن تألقها في هذا العمر وكيف توفق بين الدراسة والتمثيل. بينما يسلط التقرير الثاني الضوء على قصة نجاح فتاة فلسطينية اكتشفت موهبتها في تغليف الهدايا وتنسيقها واختيارالألوان المناسبة بطريقة جميلة وجذابة، ومن هنا يدعو تلفزيون ج أصدقاء البرنامج للاستفادة من فصل الصيف في تعلم مهارة جديدة كهذا الفن.

تحتوي فقرة الطبخ على وجبة شرائح اللحم مع الأعشاب والبطاطا المهروسة التي سيطهوها الشيف هاني من فندق الشعلة- قطر. ويختتم البرنامج مع فقرة التطوير الذاتي للفتيات التي تحدثنا فيها "الدكتورة حنان القطان" عن موضوع نبرة الصوت وتأثيرها في علاقتنا مع الآخرين فنبرة الصوت المعتدلة تجذب إليها الآذان والعقول.

يعرض برنامج "نون" كل يوم جمعة في الساعة 8 مساءً، ويعاد في الساعة 12 مساءً، وفي اليوم التالي في الساعة 10 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات