بلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة من ابناء المدينة

بلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة من ابناء المدينة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية بيتونيا احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة ، بحضور جميل الهدمي ممثلاً عن عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، ومدير التربية والتعليم أيوب عليان، وسامر الشيوخي رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الجامعية، وممثلين عن السفارة التونسية واعضاء المجلس البلدية ومدراء مدارس المدينة،وامين سر واعضاء اللجنة التنظيمية في المدينة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات والهيئات المحلية واهالي الطلبة.

افتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم ومن ثم عزف السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء، ورحبت بعدها عريفة الحفل بالحضور وباركت للناجحين في الثانوية العامة وشكر كل الداعمين لهذا الاحتفال.

من جانبه، استعرض رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة نتائج الثانوية العامة في مدارس المدينة مناشداً الاهالي واولياء الامور بضرورة متابعة ابنائهم الطلبة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مميزه.

وأكد ان النتائج التي حصلت عليها بيتونيا مُشرفة وتستحقُ منا كل الدعم والتقدير للطلبة المتفوقين، مشيراً الى أن هناك منحاً كاملة ونصفية لابناء المدينة في الكلية العصرية الجامعية لكافة التخصصات، مؤكداً أن الاصرار على النجاح هو عنوان هذه المرحلة التي يهدف الاحتلال فيها الى تجهيل الشعب الفلسطيني وصرف انظاره عن المدينة المقدسة وقبة الاقصى المشرفة، حيث يُمعنُ في عمليات التهويد ويزيد من اعتداءات مستوطنيه يوماً بعد يوم.

واشار دولة الى أن بلدية بيتونيا وبالتشارك مع مدارس المدينة لن تؤلي جهداً في دعم المدارس او الطلبة وهي ستستمر في ذلك.

وشكر دولة الحضور وممثلي المححافظة ومؤسسات المدينة والشخصيات الرسمية والمحلية لحضورها حفل  التكريم، واعداً بمفاجآت ستقدمها البلدية للطلبة الأوائل.

من جانبه أكد عليان، أن نتائج مدينة  بيتونيا كانت مُشرفةً وسباقة ، مشيداً بدعم البلدية للعملية التعليمة ، ومؤكداً أن التربية والتعليم ستواصل دعمها لكافة المدارس والطلبة في المدينة، موجهاً التحية لأولياء أمور الطلبة لسهرهم ورعايتهم ابنائهم حتى حصلوا على هذه النتائج المشرفة.

وفي كلمة اولياء امور الطلبة شكرت نجمة دولة " ام علاء" الحضور، مؤكدةً أن العلم هو مفتاح الحياة وعلينا كأولياء أمور العمل على فتح آفاق المعرفة لأبنائنا وتوجيههم لاختيار الانسب لهم في حياتهم الجامعية، شاكرةً كافة الحاضرين والطلبة والمؤسسات الرسمية  والبلدية لدعمها اللامحدود للعملة التعليمية.

في كلمة الخريجين شكرت الطالبة ربى جمال غيظان الحاصلة على معدل 97.7 % بلدية بيتونيا لتكريمها لطلاب الثانوية العامة، ولدورها البارز في خدمة الطلبةوالعملية التعليمية في المدينة.

وفي نهاية الاحتفال الذي تولت عرافته عزيزة قرعان تم تكريم تكريم الطلبة الناجحين .