كوني جميلة مثل جينيفر لوبيز

كوني جميلة مثل جينيفر لوبيز
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الاسبوع الماضي، وعلى الرغم من بلوغها سن ال46 إلا أنها بدت وكأنها فتاة عشرينية. ونجحت مرة أخرى في لفت الأنظار بإطلالتها الفاتنة وأثبتت من خلالها أنها لا تزال رمزا للجمال والأنوثة. اتبعي الخطوات التالية للحصول على الإطلالة نفسها.

قامت جينيفر بقص شعرها مؤخرا إلى شكل “بوب” bob عصري. ولتعزيز درجات الهايلايت الذهبية، استخدمت سيروم L’Oreal Advanced Haircare Triple Resist Ultimate Strength Solution الذي يعتبر علاجا مكثفا للشعر المتضرر ويترك على الأطراف لتغذيتها وتقويتها.

لبشرة خالية من العيوب، جربي كريم أساس L’Oreal True Match Super Blendable Makeup المفضل لدى جينيفر، وهي تستخدم درجة W7 Caramel Beige. ضعيه على كامل الوجه والرقبة ثم ادمجيه جيدا باستعمال أصابعك.

استخدمي بودرة برونزية مثل NARS Bronzing Powder بدرجة Irresistiblement لصقل الملامح وإضفاء لمسة دافئة على البشرة. ضعيها تحت عظام الوجنتين إلى أعلى صدغين وعلى الجبين بحركة على شكل رقم “٤”.

اختارت جينيفر درجات من الظلال البنفسجية على عينيها. جربيClarins Eyeshadow Quartet Mineral بدرجة Violet وضعي درجة متوسطة على الجفن الأعلى وتحت الرموش السفلى ثم امزجي القليل من الدرجة الداكنة عند عظمة العين. حددي الحاجب وأنهي مكياج العيون بطبقتين من المسكارا السوداء.

للشفتين، اعتمدت جينيفر المحدد الظاهر مع ملمع فاتح من فوقه مما ذكرنا بالإطلالة التي اشتهرت بها خلال التسعينات. للحصول على هذا الشكل، حددي شفتيك بقلم بلون الكراميل مثل MAC Lip Pencil بدرجة Spice ثم ضعي طبقة من ملمع الشفاه باللون الوردي الفاتح. جربي الملمع المفضل لدى جينيفر، L’Oreal Colour Riche Le Gloss بدرجة Baby Blossom.

تصفحي المعرض لرؤية جميع المستحضرات المذكورة.

التعليقات