مركز بناة الغد يخرج فرسان دورة ركوب الخيل

مركز بناة الغد يخرج فرسان دورة ركوب الخيل
رام الله - دنيا الوطن
خرج مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر فتيانه المشاركين في دورة الفروسية ،مساء امس الثلاثاء ، على ارض نادي اللمبي للفروسية، في مدينة الزوايدة وسط قطاع غزة، حضره فتيان المركز والياء امورهم والمهتمين وجمهور غفير .

وشارك في الدورة التي عقدت على مدار17 يوم بمعدل 35
ساعة تدريبية (9) فرسان من الفتيان الواعدين ،حيث اشتملت الدورة على تعليم الفرسان المشاركين المهارات الأساسية
لرياضة الفروسية، بإشراف المدرب عبد الرحمن بركة مدير نادي اللمبي للفروسية.

وقالت امال خضير مدير مركز بناة الغد :" ان هذه الدورة تأتى في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية المختلفة والتي تهدف إلى إكساب فتياننا مهارات مختلفة في شتى المجالات" ، مؤكدة على أهمية رياضة الفروسية في تطوير مهارات الفتيان وإكسابهم
شخصية القيادة والقدرة على التحكم ورفع كفاءتهم الجسدية، مشيرة الى اهمية الرياضة عموما في التربية السليمة للأطفال وتكاملها مع الجوانب المعرفية والتعليمية الأخرى.

وشكرت خضر المشاركين ومنسق الدورة الاستاذ عيسى شاهين على مجهوده ،وعلى نادي اللمبى للفروسية لتعاونه البناء ،متمنية استمرار التعاون الذى بدأ منذ سنوات في تخريج أفواج جديدة متميزة تساهم في خدمة رياضة الفروسية في القطاع.

واثني ايمن كسوحة والد الفارس عبد الرحمن على إدارة مركز
بناة الغد، مثمنا جهودهم في تنمية قدرات أبنائهم المختلفة ، ومليء أوقات فراغهم بأنشطة تساعدهم على تنمية هوياتهم وصقل شخصياتهم

وقدم الفرسان المشاركين في الدورة فقرات استعراضية للمهارات التي تدربوا عليها خلال الدورة أمام الجمهور المتابع وأهالي الفرسان ، عكست قدرتهم العالية على التحكم بخيولهم، كما قدمت فرقة نوار التربوي لوحة استعراضية من الفلكلور الشعبي الفلسطيني.

وفى نهاية الحفل وزعت شهادات التخرج على الفتيان وتبادلت ادارة المركز ونادى اللمبى دروع الشكر.