وفد من دائرة اللوازم بالوزارة يتفقد مديرية شمال غزة

وفد من دائرة اللوازم بالوزارة يتفقد مديرية شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد وفد رفيع من دائرة اللوازم بوزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للوقوف على استعدادات المديرية لانطلاق العام الدراسي الجديد المرتقب في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وضم الوفد كل من نائب مدير عام اللوازم أ. وائل شبلاق، ومدير اللوازم أ. علاّم الشوا، ومدير المستودعات أ. ناصر الدلو، ورئيس قسم المتابعة والعهد أ. عبد اللطيف الحلبي، ورئيس قسم الصيانة أ. هشام السويسي، فيما كان في استقبالهم كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، ورئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي، ورئيس قسم الحسابات أ. محمود عبد الواحد.

ورحب أ. شهاب بالحضور، مستعرضا سلسلة من الخطوات والإجراءات التي اتخذتها المديرية لضمان انطلاق العام الدراسي المقبل بدون أية معوقات، وبما يضمن توفير بيئة تعليمية ملائمة.

وأشار أ. شهاب إلى أن المديرية تتابع عن كثب كافة التجهيزات المادية واللوجستية الخاصة بالمدارس لا سيما فيما يتعلق بالأثاث المدرسي والكتب الدراسية لتكون كافة المدارس على أتم الجهوزية لاستقبال الطلبة.

من جهته أعرب الوفد عن ارتياحه من كافة التجهيزات والاستعدادات التي اتخذتها المديرية تمهيدا لانطلاق العام الدراسي الجديد، مؤكدا استعداد الوزارة لتوفير كافة احتياجات المديريات بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها لضمان استمرار العملية التعليمية.

كما وأعرب الوفد عن تمنياته أن يكون العام الدراسي المقبل عاما مفعما بالجد والاجتهاد وتحقيق المزيد من الانجازات التربوية.