رئيس البعثة الفلسطينية و قائد الوحدة يتواصلون مع وفود دول العالم في الجامبوري العالمي 23 في اليابان

رئيس البعثة الفلسطينية و قائد الوحدة يتواصلون مع وفود دول العالم في الجامبوري العالمي 23 في اليابان
رام الله - دنيا الوطن
لبت البعثة الكشفية الفلسطينية المشاركة في المخيم الكشفي العالمي ( الجامبوري) 23 في اليابان ممثلة برئيسها القائد وليد الشتلة وقائد الوحدة نعمان سلهب جميع دعوات وفود الدول العربية والاجنبية المشاركة في الجامبوري العالمي .

وقد قامت البعثة بالعديد من الزيارات الخاصة لمعارض و ومواقع قيادة هذه الوفود والتواصل معهم بشكل مباشر إضافة إلى استقبال اعداد كبيرة من الشخصيات الكشفية من مختلف دول العالم في مقر معرضها الخاص في الجامبوري .

وقد قامت البعثة الفلسطينية بإهداء جميع هذه الدول هدايا تذاكرية فلسطينية متعددة عبرت عن تراث و مشاعر الشعب الفلسطيني عامة والحركة الكشفية الفلسطينية خاصة بصدق محبتها للعالم وحرصها على التعاون المشترك لما فيه خدمة لشعبها الفلسطيني في اماكن تواجده في الوطن والشتات . اضافة إلى الحصول استلام العديد من الهدايا الخاصة والمميزة من هذه الوفود والبعثات .

بدوره أكد رئيس البعثة الفلسطينية القائد "وليد الشتلة" على اهمية الاتصال و التواصل وتوطيد العلاقات مع الكشافة في كافة دول العالم لما له من أهمية بالغة في فتح أبواب متعددة لخدمة الحركة الكشفية الفلسطينية اضافة إلى تأثيرها الايجابي الكبير في الحصول على الاعتراف بحق جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بعضوية كاملة في المنظمة العالمية للحركة الكشفية في القريب العاجل.