نقيب الممثلين: ممنوع تصوير أعمال دينا الشربيني في مصر

نقيب الممثلين: ممنوع تصوير أعمال دينا الشربيني في مصر
رام الله - دنيا الوطن
بعد تعاقد الفنانة دينا الشربينى على المشاركة فى مسلسل درامى جديد، رغم قرار وقفها عن العمل من نقابة المهن التمثيلية على خلفية قضية المخدرات التى اتهمت فيها، وتم حبسها لمدة عام، علق أشرف زكى نقيب الممثلين لـ"اليوم السابع" على عودة الفنانة، قائلا "لم نتلق أى قرارات من المحكمة تفيد بإلغاء قرار شطبها من نقابة الممثلين حتى الآن"، لافتا إلى أن النقابة ليست ضدها ولكن القوانين التى تصدر على أى فنان يجب احترامها.

 وأضاف نقيب الممثلين أنه يتابع حاليا القضية فى المحكمة من أجل عودة دينا للتمثيل، وقال "ننتظر الفصل فى الدعوى التى أقامتها أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة". 

وقال أشرف زكى إنه من المحتمل أن يتم تصوير العمل الذى تعاقدت عليه الفنانة دينا الشربينى مع المنتج صادق الصباح، والذى ينتمى لأعمال الـ60 حلقة، ويتولى إخراجه حسين شوكت، خارج مصر لأنه لن يُسمح لها بالتصوير داخل مصر بعد قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية نظرا لحبسها عام فى قضية المخدرات الشهيرة.

وأشار نقيب الممثلين إلى أنه يتفهم موقفها وإيمانه بموهبتها فى التمثيل وحقها فى أن تحصل على مكانة أفضل، وتقديم المزيد من الأعمال الفنية، مؤكدًا على ضرورة أن يأتى هذا فى إطار القانون. يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى كان مسلسل "حكايات بنات" للمخرج حسين شوكت.

 


التعليقات