الحرارة أعلى من معدلها السنوي رغم تراجعها

الحرارة أعلى من معدلها السنوي رغم تراجعها
رام الله - دنيا الوطن
يكون الجو اليوم الأربعاء حاراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. وفق دائرة الارصاد الجوية.

وغدا الخميس، يكون الجو حاراً نسيباً الى حار، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.  

ويبقى الجو يوم السبت، شديد الحرارة ، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين يطرأ انخفاض خفيف يوم الأحد، على درجات الحرارة مع بقائها  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، ويكون الجو حارا، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وحذرت دائرة الارصاد الجوية من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.