22 عضوة من منتدى سيدات الاعمال يشاركن في معرض الأم والطفل برام الله

22 عضوة من منتدى سيدات الاعمال يشاركن في معرض الأم والطفل برام الله
رام الله - دنيا الوطن
افتتح منتدى سيدات الأعمال اليوم جناحه الخاص في معرض الأم والطفل بمشاركة 22 سيدة من عضوات مركز تطوير الاعمال يقمن بعرض منتجاتهن من أعمال يدوية، وإكسسورات، ومأكولات، وأزياء، وصابونة ذلك بدعم من مؤسسة سبارك الهولندية، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ومركز التجارة الدولي ITC . 

واكد المنتدى أن المعرص الذي  افتتح اليوم الثلاثاء في فندق الموفمبيق ويستمر لمدة ثلاثة أيام يتقاطع مع أهدافه الرامية إلى تعزيز وتمكين ريادة الاعمال لدى النساء في كافة القطاعات إضافة إلى التشبيك مع المؤسسات والمنظمات المحلية والعالمية.

وأضاف المنتدى أن إقامة المهرجانات التسويقية والمعارض السنوية تأتي ضمن أهم الفعاليات التي يسعى إليها المنتدى، والتي هي جزء أساسي من برنامج مركز تطوير الأعمال التابع للمنتدى، الذي أنشئ في عام 2010، من اجل الارتقاء بالمنتج الفلسطيني الذي تنتجه النساء، حيث يطمح من خلال هذه المعارض إلى تعزيز دور المجتمع الفلسطيني وخاصة ابنائه المغتربين في دعم الصناعات الفلسطينية التي تنتجها النساء الفلسطينيات رغم كافة الصعوبات التي يواجهنها في الوصول الى المعلومات، والتعرف إلى أسواق جديدة، والوصول الى المواد الخام.

وأكدت السيدة رئيسة مجلس إدارة المنتدى مها أبو شوشة، على دور المنتدى ببناء قدرات الرياديات الفلسطينات، ورفع القدرة التنافسية لمنتجاتهن، لتكون حاضرة في ذهن كل مستهلك فلسطيني، ليكون حافزا قويا لشركاتنا وفنادقنا ومحلاتنا ومؤسساتنا لكي  تولي اهتماما اكبر لتلك المنتجات. ولتحقيق هذه الغاية فانه يتوجب العمل على تمكين السيدات من زيادة مساهمتهن في النشاطات الاقتصادية من خلال زيادة كفائتهن وقدراتهن التنافسية في الأسواق المحلية والخارجية.

كما دعت السيدة مها ابو شوشة الجميع لزيارة المعرض والتمتع بزيارة كافة الأقسام.