محافظ طولكرم يسلم مكرمة رئاسية لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ولطالبة توجيهي متفوقة

محافظ طولكرم يسلم مكرمة رئاسية لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ولطالبة توجيهي متفوقة
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر و بحضور اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس، مكرمة رئاسية اشتملت على كرسي كهربائي لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدة مالية لطالبة توجيهي متفوقة لتغطية قسط دراسي جامعي في كلية الطب بجامعة النجاح الوطنية.  

وقال المحافظ أبو بكر إن الرئيس عباس يؤكد على متابعة قضايا المواطنين يومياً ومن خلال رعايته لذوي  الاحتياجات الخاصة وبدعمه التعليم والتفوق للحالات التي لا يتوفر لها المعيل، مما يساهم في دعم صمود أبناء شعبنا والتخفيف عنهم، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وتابع المحافظ قائلاً: " سلمنا خلال الفترة الماضية عدداً من الكراسي الكهربائية لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونعمل على توفير عدد أخر بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، فيما جاءت غالبتها من مكتب الرئيس دعماً لتلك الفئات التي تستحق كل الرعاية والمتابعة وهم على رأس أولويات علمنا في المحافظة".

إلى ذلك أشارت اللواء رائدة الفارس إلى أن الرئيس عباس يسعى دائماً لمساعدة جميع الحالات الإنسانية لتحسين ظروف حياتهم سواء من خلال الاستفادة من كرسي كهربائي متحرك أو دعم المواطنين بالمجالات الإنسانية الأخرى والتي تأتي من ضمن سياسة القيادة، معبرة عن شكرها لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر على التعاون والشراكة المستمرة.

من جانبهم عبر كل من أحمد عودة المستفيد من الكرسي الكهربائي والطالبة نورا خليل أبو باجي عن شكرهم للرئيس محمود عباس على اهتمامه وتلبية مناشدتهم، بعد التواصل مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر واللواء رائدة الفارس .