"سيلفي" لمعجبة مع هيفاء وهبي غير جميلة تشعل الحرب بينهما وتصل إلى القضاء

"سيلفي" لمعجبة مع هيفاء وهبي غير جميلة تشعل الحرب بينهما وتصل إلى القضاء
رام الله - دنيا الوطن
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيلفي للفنانة هيفاء وهبي مع مصممة الأزياء المغربية الليدي زي، وبدت وهبي في الصورة مختلفة ،فشن معجبيها هجوماً على الليدي زي واتهموها بتشويه صورة هيفاء لكي تسيء لنجمتهم المفضلة.

هذا الأمر أزعج الليدي زي كما تطلق على نفسها على إنستغرام وقررت أن تحذف الصورة وتنشر تعليقاً على صفحتها "بأن الأمر لا يحتاج هذا الكم من الدراما لانها نشرت صورة لها مع هيفا لان الموضوع لا يستحق".

وأوضحت انها لم تشوه الصورة ولم تخضعها للفوتوشوب... ولو كانت ستفعل ذلك لكانت قامت لنفسها الفوتوشوب لتبدو اجمل، وقالت انه في نظرها صورة هيفا لا تستحق ال 350 تعليق.

وتابعت ليدي زي مهاجمة النجمة اللبنانية :"أنا لا أهتم بهيفاء وهبي، ونعم هيفاء لم تكن في أفضل حالاتها ربما كانت خارجة من عملية تجميل للأنف أو الشفاه؟".

وأضافت:" الصورة لا تشبه صور الإعلام وهذا ليس خطأي، أنا إلتقطت الصورة من هاتفي بدون فيلتر أو إضاءة".

وهكذا ردت هيفا وهبي على الليدي زي قائلة: انت ارسلتي لي هذا البوست لكي اقرأه ... نعم رأيته... وعندما طلبتي مني ان ألتقط معك صورة السيلفي رأيت انك شخص طيب و محب لذلك لم ارفض طلبك بإلتقاط الصورة معك ولو ان الاضاءة كانت سيئة جداً... والآن لا أرى إلا إمرأة مريضة غير مؤدبة تلومني على خطأ أحد آخر... وتساءلت هيفا متى سينتهي هذا الحقد و الغيرة و الكراهية من العالم...وعن البوست قالت لها ستحتاجينه امام محامي الخاص لكي تثبتي اقوالك حول نشرك الاكاذيب.

وبالإضافة على هذا الرد قامت هيفاء بنشر صور لها من نفس الموضف بنفس الأزياء لتثبت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل أولاً كما دعت ليدي زي، وثانياً، حتى يتأكد الجميع أن صورتها تعرضت للتشويه من خلال "الفوتوشوب".

يذكر أن هيفاء وهبي صنفت من أجمل نساء العالم حسب مجلة "ماري كلير العالمية".


 

التعليقات