الجمعية الإسلامية توزع أجهزة لوحية على الأطفال المصابين بالفشل الكلوي

الجمعية الإسلامية توزع أجهزة لوحية على الأطفال المصابين بالفشل الكلوي
رام الله - دنيا الوطن
في لمسة انسانية بامتياز ,شرعت الجمعية الإسلامية فرع خان
يونس بتوزيع جهاز من نوع تابلت Tablet على الأطفال المصابين بالفشل الكلوي وذلك بتمويل من مؤسسة Adara
Relief الأندونيسية وبإشراف مؤسسة طريق الحياة -تركيا .

وذلك في حفل نظمته الجمعية بالتنسيق مع إدارة مستشفي الرنتيسي وبحضور كل من مدير الجمعية الإسلامية فرع خان يونس أ.إبراهيم بريص ومدير مستشفى الشهيد الرنتيسي د.مصطفى العيلة ولفيف من أعضاء الجمعية والأطفال المصابين بالفشل الكلوى المحتفى بهم وعوائلهم .

وفي كلمة للجمعية تحدث بريص عن جهود الجمعية الحثيثة والمتواصلة دوماً في رسم الابتسامة على شفاه ووجوه المرضى الذين حرموا من الصحة وتجرعوا عذابات المرض وويلاته ,

وأشاد بجهود المؤسسة الداعمة مبيناً أن هذا الدعم إنساني بامتياز يستهدف المرضى الأطفال المصابين بالفشل الكلوي في كافة قطاع غزة , مخففاً عنهم آلامهم ومستثمراُ أوقاتهم .

وفي نفس السياق تحدث عضو مجلس إدارة الجمعية أ.رامي خريس عن أن الجمعية بكافة طاقاتها تبحث دوماً عن خدمة الجميع دون تمييز , ورسم البسمة على شفاه الفئات المحرومة والفقيرة.

وفي كلمة مقتضبة لمدير المستشفي شكر د.العيلة جهود الجمعية الواضحة في العمل الإنساني الخدماتي وتمنى من الله عز وجل أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

وفي الختام تم توزيع أجهزة التابلت Tablets من طراز توشيبا على الأطفال المصابين بالفشل الكلوي وكانت الفرحة تغمر وجوههم رغم مرضهم.