رئيس وأعضاء جمعية مركز ابن باز يزورون مديرية جهاز الامن الوقائي في الخليل

رئيس وأعضاء جمعية مركز ابن باز يزورون مديرية جهاز الامن الوقائي في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
قامت الهيئة الإدارية  لجمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي ممثلة برئيسها الأستاذ سعود بدارين وبعض أعضاء الهيئة الإدارية هذا اليوم الاثنين، بزيارة إلى مديرية جهاز الأمن الوقائي في الخليل.

حيث التقى الوفد الزائر مدير مديرية جهاز الأمن الوقائي في الخليل الأخ العميد حمدي أبو كامل بحضور عدد من ضابط الجهاز ومسؤول أمن المؤسسات في الجهاز  الأخ أمجد سليمية.

هذا وقد رحب مدير جهاز الأمن الوقائي  بالوفد الزائر .ومن جهته قام رئيس جمعية مركز ابن باز  الخيري الإسلامي بشكر مدير الجهاز الأخ العميد حمدي أبو كامل على دعمه ووقوفه  إلى جانب المؤسسات العام والخاصة وجمعيات ومراكز المجتمع المدني ومنها جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي في حفظ أمنها ومباركة إنجازاتها.

كما بارك وفد جمعية مركز ابن باز الخيري الإسلامي لسيادة العميد حمدي أبو كامل بنجاحات جهاز الأمن الوقائي في تحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني في محافظة الخليل.كما قام رئيس مركز ابن باز باطلاع سيادة العميد أبو يزن على مسيرة وأوضاع وإنجازات  المركز في السنوات السابقة وما أنجزه المركز من نشاطات خلال شهر رمضان المبارك هذا العام .

وبعد ذلك قام رئيس مركز ابن باز سعود بدارين بتقديم درع شكر وتقدير للأخ العميد حمدي أبو كامل ومجموعة من المصاحف والكتب والتفاسير والأحاديث لمديرية جهاز الأمن الوقائي . وفي نهاية اللقاء شكر مدير مديرية جهاز الأمن  الوقائي رئيس وأعضاء مركز ابن باز الخيري الإسلامي على هذه الزيارة وبارك مسيرتهم الخيرة.