الشرطة والتفويض السياسي ينظمان محاضرة (فن التعامل مع الجمهور) في اريحا

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي الوطني محاضرة بعنوان (فن التعامل مع الجمهور) لعدد من منتسبي شرطة محافظة اريحا والاغوار.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التثقيفية و الإرشادية  لمنتسبي شرطة المحافظة لتوعية أفراد الشرطة بكيفية التعامل مع الجمهور بكافة مستوياتهم العمرية والثقافية وبما يحفظ كرامتهم الإنسانية وتأكيد حقوقهم واحترام المواطن وتعزيز العلاقة معه إضافة لتطبيق النظام على جميع شرائح المجتمع ضمن القانون .

من جهته تحدث عبد الكريم نجم المفوض السياسي العام في المحافظة لعدد من منتسبي الشرطة عن أهم الطرق والأساليب العملية الحديثة التي يجب أن يراعيها رجل الأمن عند التعامل مع المواطن وبالذات عند تطبيق القانون  وان تكون هناك روح التفاهم والحكمة في التعامل وخصوصا أن جهاز الشرطة هو الأكثر احتكاكا و تعاملا مع جمهور المواطنين مضيفا أن طريقة حوار رجل الشرطة وحديثه مع المواطن هي التي تعكس  طريقة رده وتعامله مع رجل الشرطة وله بالغ الأثر في تكوين التصورات والانطباعات عن رجل الشرطة .

و في السياق نفسه أكد مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار العقيد عزام جباره على أهمية مثل هذه المحاضرات والتي ترفع من كفاءة ومهارات رجل الشرطة في التعامل والاحتكاك اليومي مع الجمهور والقيام بواجبهم على أكمل وجه وهذا يعبر عن الانتماء للوطن وللمؤسسة الأمنية و الشرطية.

وحضر المحاضرة  المقدم يوسف نصرالله مدير مركز المدينه والمفوض السياسي للشرطة الرائد حسام سليمان والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة