الجبهة الشعبيه ـ القيادة العامة ادانت جريمة قتل الرضيع علي دوابشة ودعت الى تصعيد المقاومة

رام الله - دنيا الوطن
ادان عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبيه ـ القيادة العامة ابو وائل عصام، بأشد عبارات الاستنكار الجريمه البشعه التي اودت باستشهاد الرضيع على دوابشه واصابة باقي افراد عائلته على ايدي عصابات الاستيطان الصهيوني التى لا تتوارى في تكرار هذا النوع من الجرائم بعد جريمة ابو خضير .

وطالب عصام بالخروج من حالة الاستنكار والتنديد وتصعيد المقاومة بكافة اشكالها ، ومطالبة المجتمع الدولي و مجلس الأمن ومحكمة الجنايات الدوليه وكل الهيئات الدوليه وحقوق الانسان العمل الجاد لمحاسبة الكيان الصهيوني وعصابات الغدر على جرائمهم المستمره وحماية الشعب الفلسطيني الاعزل .

ودعا عصام الى وقف كل اشكال التنسيق الامني مع هذا الكيان بعد ما اثبت هويته الاجراميه والعنصريه ،وبعد ان طفح الكيل حيث لم يعد هناك اي سبب لبقاء اي شكل من اشكال التعاون مع هذا المحتل العنصري .

ولفت إن جريمة قتل الرضيع علي يجب أن يكون لها رد وطني وليس رد انفعالي وتقع المسؤولية أولاً على السلطة الفلسطينية وباقي الفصائل الفلسطينيه بضرورة اتخاذ فعل حقيقي, فأمن الفلسطيني مستباح والمستوطنين يستبيحوا بشعبنا من دون خشية أو محاسبة منذ عدة سنوات، مما يتطلب التمسك بخيار المواجهة والمقاومة بكافة أشكالها لتحقيق أهداف شعبنا.