الفتياني: يشيد بمعسكرات التعايش ويصفها بالنموذج الفلسطيني المشرف

رام الله - دنيا الوطن
أشاد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني بمعسكرات التعايش التي تنظمها قوات الأمن الوطني وبالشراكة مع قوى العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني واصفا إياها بالنموذج الفلسطيني المشرف للشراكة مشيرا إلى الأثر الايجابي التي تتركه معسكرات التعايش في نفوس وسلوك الشباب.

جاء ذلك خلال استقباله مساء اليوم في مقر المحافظة معسكر د. سمير غوشة الثاني والذي تنظمة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبالشراكة مع الأمن الوطني وبمشاركة 150 رفيق ورفيقة وبحضور محمد علوش واكرم جلايطة من القيادات الشابة في جبهة النضال ومهند طومار من العلاقات العامة في قاعدة النويعمة العسكرية.

الفتياني دعا الشباب المشاركون في المعسكر إلى العمل من اجل فلسطين والابتعاد قدر الإمكان عن المصالح الفئوية الحزبية والضيقة مشيدا بأداء لجان العمل الشبابي في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومؤكدا على انهم شريك تاريخي في النضال وإقامة الدولة.

علوش نقل تحيات الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني متحدثا عن استراتيجية جبهة النضال في التعاطي مع القضية الفلسطينية والتي تقوم على أساس الشراكة مع كل قوى العمل الوطني، واشاد علوش بقوى الأجهزة الأمنية وعلى دورها في كل المنعطفات التاريخية في القضية الفلسطينية مستذكرا انتفاضة الأقصى التي خاضها أبناء الأجهزة الأمنية بكل شجاعة جنبا الى جنب مع المقاومين