هنية : موافقة إسرائيلية لتوجه "نادي الخليل" غدا الى قطاع غزة

هنية : موافقة إسرائيلية لتوجه "نادي الخليل" غدا الى قطاع غزة
رام الله - خاص دنيا الوطن
أكد عضو المجلس الاعلى لاتحاد الشباب والرياضة عبد السلام هنية أن إسرائيل سمحت لبعثة نادي الخليل بالدخول إلى قطاع غزة لإقامة لقاء كرة القدم، وسيتم استقبالهم غدا في نادي اتحاد الشجاعية، مرحبا هنية بنادي الخليل لتواجدهم بغزة واصفا إياه بـ "العرس الفلسطيني الرياضي وطني بامتياز بحور أهل الخليل في غزة وأهل الشجاعية بالخليل .

وأضاف في حديث خاص لـ "دنيا الوطن" : " سيتم وصولهم غدا ومغادرتهم في السابع من شهر أغسطس الحالي وذلك حسب الترتيب، كما أن المباراة مبدئيا ستكون يوم الخميس في السادس من أغسطس يوم الخميس،على ملعب اليرموك"، مشيرا إلى أن نادي اتحاد الشجاعية سيتوجه إالى اللعب على أرض الخليل في التاسع من شهر أغسطس .

وأشاد هنية بجهود الاتحاد الدولي واللجنة الدولية الاولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والجهات الفلسطينية التي تابعت الموضوع .

ويذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباراة كأس فلسطين بين ناديي اتحاد الشجاعية بطل الكأس والدوري في المحافظات الجنوبية وأهالي الخليل بطل دوري المحترفين في الضفة الغربية في يوم  4/8/2015 ، مشيرا إلى أن كل الترتيبات للمباراة أصبحت جاهزة ولكن جاءت المفاجأة بقرار إسرائيلي بمنع وصول نادي أهالي الخليل إلى قطاع غزة