صحة جنين تفتتح المخيم الصيفي تحت شعار نحو صحة أفضل

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
افتتحت مديرية صحة جنين وبلدية جنين ( مركز شارك الشبابي ) ، اليوم ، المخيم الصيفي الرابع تحت شعار " نحو صحة أفضل " في مدرسة فاطمة خاتون الأساسية للبنات و الذي أقيم تحت رعاية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان وحضر الافتتاح مدير الصحة د. مأمون زيود ، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية علي بركات ، وممثلا عن المحافظ محمد الحبش ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة سناء بدوي ، ومحمد كميل مدير عام الغرفة التجارية ، وممثلا عن شرطة المحافظة وعدد من المؤسسات الأهلية وعدد من طاقم المحافظة ضم المستشارة القانونية لطيفة دراغمة ، وفداء شاهين .
وألقى زيود شكر فيها الداعمين والقائمين على افتتاح المخيم الصيفي وقال " الصحة ليست حكرا على وزارة الصحة وإنما هي جزء من المنظومة والتي تضم كافة قطاعات المجتمع حتى نعزز المساواة ولكل إنسان حقه في التمتع بالصحة الجسمية والعقلية والنفسية . وأضاف زيود أن المخيم يهدف من ضمن مبادئه تعزيز المواطنة في صفوف الأطفال والتعرف على كافة المبادئ والقيم الوطنية .
وفي كلمة المحافظة نقل الحبش تحيات المحافظ رمضان وأكد على أهمية إقامة المخيمات الصيفية لإعداد أجيال تكمل مسيرة البناء نحو الحرية والاستقلال ، ورفع العلم الفلسطيني .
من جهته دعا بركات الأطفال إلى التحلي بالروح الوطنية والعزيمة وهي أساسيات المخيمات الصيفية حتى يكونوا شعلة الوطن في المستقبل وبناة مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
من جهتهما بين المشرفين على المخيم كفاح أبو سرور ورانيا خليل أن المخيم الصيفي سيتمر لغاية تاريخ الثالث عشر من الشهر الحالي ويشمل تقديم العديد من البرامج الصحية والتثقيفية والترفيهية وتنظيم الرحلات الذان شكرا الجهات التي دعمت وانجحت المخيم من مؤسسات رسمية واهلية ومتطوعين وطواقم الصحة والبلدية.