محافظ طولكرم يسلم مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة التوجيهي المتفوقين

محافظ طولكرم يسلم مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة التوجيهي المتفوقين
رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل الطلبة المتفوقين في محافظة طولكرم بإمتحان الثانوية العامة " التويجيهي"، بالإضافة لتسليم مبلغ مالي من لجنة صندوق التكافل الخيري لأوائل المحافظة على مستوى الوطن.

جاء ذلك خلال حفل ولقاء في دار المحافظة مع الطلبة المتفوقين وذويهم بحضور كل من أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومأمون ناصيف رئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة ومنير أبو صفية رئيس قسم الإمتحانات في التربية والتعليم.

 و نقل المحافظ للحضور تحيات الرئيس محمود عباس " ابو مازن" مباركاً تفوقهم ونجاحهم، مؤكداً إهتمام القيادة بالعلم من خلال دعم العملية التربوية بكل السبل والطرق، وذلك إيماناً باهمية التعليم ودوره في بناء الأجيال خاصة أننا على أعتاب مرحلة التحرر الوطني والإنعتاق من الإحتلال وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبين المحافظ أبو بكر أن الحياة الجامعية مقدمة لدخول معترك الحياة العامة، مشيراً أن جيل الشباب سيخرج من بينهم قادة المستقبل لشعبنا الفلسطيني، داعياً الطلاب والأهل لطرح اي إشكالية وعقبات تواجهم في الجامعات، مؤكداً على التواصل مع جميع رؤساء الجامعات لتذليل العقبات مواجهتها وحلها.

وقدم المحافظ أبو بكر الشكر للتربية والتعليم ولجميع المؤسسات الشريكة التي ساهمت في إنجاح إمتحانات التويجهي، مستعرضاً دور المؤسسة الأمنية في هذا المجال وتحديداً جهاز الشرطة الذي أخذ على عاتقه مسؤولية تأمين مديريات التربية وقاعات الإمتحان وأسئلة الإمتحان وأجوبته.

وركز المحافظ أبو بكر على ضرورة التواصل مع دار المحافظة في حال واجه الطلاب عقبات في تسجيلهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم.

بدوره بارك مؤيد شعبان للطلبة المتفوقين داعياً للحفاظ على مركز محافظة طولكرم في التفوق والإبداع مشيداً بجهود الأهالي وتضحياتهم إلى جانب ابنائهم للوصل للنجاح والتفوق الذي شهدته محافظة طولكرم مع اعلان نتائج التويجهي لهذ العام.

يشار أن اللقاء مع أوائل الطلبة المتفوقين في محافظة طولكرم تخلله نقاش حول أكثر المشاكل التي واجهت الطلبة بعد التسجيل في الجامعات  حيث وعد المحافظ بدراستها وتحويلها لجهات الإختصاص في المحافظة.