أبطال فيلم العالمي "مدغشقر" الشهير، في فعاليات مهرجان جدة 36 لاول مرة

أبطال فيلم العالمي "مدغشقر" الشهير، في فعاليات مهرجان جدة 36 لاول مرة
رام الله - دنيا الوطن
تستعد مدينة جدة للترويح عن مصطافيها بتقديم أبطال فيلم "مدغشقر" الشهير، من خلال عرض مسرحي كبير، يوم الاربعاء القادم بمركز جدة للمعارض. ويستمر 5 ايام وقال المشرف على تنفيذ الفعاليات بغرفة جدة يحي المنصري ان العرض المسرحي العالمي، ياتي في اطار الاهتمام
بعالمية مهرجان جدة 36

واضاف ان  القائمين على المسرحية اختاروا عروس البحر الأحمر، كأحد الوجهات الترفيهية والسياحية، التي قدمت من خلالها العرض الحي، ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 36، تحت شعار "طولناها"، والذي يستمر حتى نهاية شوال الحالي ويحظى بمتابعة مستمرة من ، صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمهرجان.

واضاف المنصري ان العرض الذي يستهدف الأسرة السعودية، يتضمن مغامرات مرحة وذكية، تترافق مع الحكواتي والمؤثرات الموسيقية والفقرات الاستعراضية، بصوت يحاكي اللهجة المحلية الدارجة، مع الاحتفاظ بالأغاني المصاحبة للعرض بلغتها الأصلية الإنجليزية.

وتدور قصة المسرحية حول الأصدقاء الأربعة، الذين يعيشون حياة مترفة في حديقة الحيوان، ويحاولون الهرب رغبة منهم في تجربة الحياة في البرية، إلى أن يصل بهم المطاف إلى جزيرة "مدغشقر"، ويبدأ مع ذلك تسلسل المتعة عبر مجموعة من المغامرات والتحديات المشوقة يخوضونها، وينتهي بهم المطاف برغبتهم العودة إلى حديقتهم الفارهة في نيويورك.











التعليقات