"كيزنر انترناشيونال" تعيّن علي طبّال كرئيس تنفيذي للعمليات وسيف اليعربي كرئيس تنفيذي مالي

رام الله - دنيا الوطن
عيّنت "كيزنر انترناشيونال" تنفيذيين جديدين رفيعي المستوى هما السيد علي طبّال كرئيس تنفيذي للعمليات والذي كان قد عمل كرئيس تنفيذي مالي لمدة ثلاثة أعوام في الشركة، والسيد سيف اليعربي كرئيس تنفيذي مالي وذلك ابتداءً من 1 أغسطس 2015.

وسيشرف السيد علي طبّال، الذي يترأسه مباشرة السيد "آلان ليبمان" الرئيس التنفيذي لـ "كيزنر انترناشيونال"، على العمليات العالمية للشركة لضمان مواءمة الموارد والنظم في دعم علامات المجموعة التجارية وهي "اتلانتس" و"وانآندأونلي" و"مازاغان" وكذلك جميع المشاريع قيد التنمية. كما سيترتب عليه توفير القيادة الاستراتيجية في كافة مجالات العمل الرئيسية للشركة، بما في ذلك الموارد البشرية وعمليات المنتجعات وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات. بينما سيقوم سيف اليعربي مسؤوليات منصب الرئيس التنفيذي الماليل لشركة، ويقدم تقاريره أيضاً إلى "ليبمان".

وعلّق السيد "ليبمان" بالقول: "مع استمرارنا بالنمو، نحن لا نتطلع إلى تطوير وتعزيز تجارب زوارنا فقط حيث يسعدني بأن يكون لدي فريق تنفيذي رفيع المستوى على استعداد إلى نقل الشركة إلى المرحلة التالية، وإني على ثقة بأن تولي علي لقطاع العمليات سيقودنا إلى مزيد من التقدم ليعطي الفرصة لسيف لشغل منصب الرئيس التنفيذي المالي. ولقد كان لعلي دور محوري في منصبه السابق رئيساً تنفيذياً مالياً وقد ساهم أيضاً في توجيه شركتنا لتتماشى مع استراتيجيتنا الشاملة، وهو مناسب تماماً لدوره الجديد رئيساً تنفيذياً للعمليات. كما يسرني جدا انضمام سيف اليعربي إلينا. وسنعتمد على خبرته الواسعةالتي تعود لـ 25 عاماً في مجال الخدمات المصرفية والمالية، كما أن التزامه بحوكمة الشركات سيساعدنا في تجاوز توقعات الإدارة العليا. ونحن نمضي قدماً حالياً في مشاريع تنموية تزيد قيمتها عن 4.5 ملياردولار".