الأبيض و ألوان الباستيل تزين عباءات الصيف

الأبيض و ألوان الباستيل تزين عباءات الصيف
رام الله - دنيا الوطن
في كلّ مرة تتجدد فيها اتجاهات العباءات، نحرص على أن نقدّم لك أحدثها لتكوني أول من يتألق بها في محيطك. وفي موسم ربيع وصيف 2015، لاحظنا حضوراً بارزاً للألوان المشرقة في العباءات الخليجية.

يمكن أن تلاحظي في الصور أعلاه أنّ اللون الأبيض هو من أبرز الألوان التي تكررت في مجموعات ربيع وصيف 2015، فشاهدناه بتصاميم و تفاصيل متنوعة لتناسب جميع الأذواق. تمّ دمجه بشكل جذاب مع اللون الأسود التقليدي للعباءات، فيما لوّن بعض العباءات بالكامل لتعطيك إطلالة بسيطة وغير متكلفة. وفي المرتبة الثانية، تأتي ألوان الباستيل الأنثوية التي ظهرت بأسلوب جذاب على معظم العباءات، فتنوعت ألوانها بين السماويّ، كعباءات مجموعة سلام من تاء مربوطة، وعباءات المصمّمة السعودية عفة الدباغ ذات التصاميم العصرية.

تنوّعت التصاميم المعروضة بالألوان بين التصاميم البسيطة المناسبة للإطلالات النهارية، مثلما شاهدنا في مجموعةDAS Collection، وعباءة Amber feroz المميزة باللون الأبيض، بالإضافة إلى التصميم العملي الأنيق، الذي احتوى على جيوب لتسهّل حركتك وقضاء مهامك اليومية، بينما جاءت بعض التصاميم بتفاصيل رائعة مناسبة لإطلالات السهرات الرائعة، مثل عباءة Harlienz التي تميّزت بتفاصيلها البراقة التي زادتها فخامة.












التعليقات