ماذا قالت "عهد ديب" عن "باب الحارة"في أول لقاء لها؟

ماذا قالت "عهد ديب" عن "باب الحارة"في أول لقاء لها؟
رام الله - دنيا الوطن
 عبرت الممثلة الشابة عهد ديب عن استيائها من تضخيم الصحافة لأشخاص لا يظهرون في مشهدين من مسلسل، أو لأعمال رديئة ليست بسوية أعمال أخرى تستحق الإشادة.

وقالت ديب في تصريحات خاصة بالفن إنه لا تعرف ما الذي يجب أن تقوله في ظل هكذا ظواهر غير مريحة وغير صحية في الوسط الإعلامي أو في الوسط الفني، مشيرة إلى أن حقوق الكثير من النجوم تؤكل بلا وجه حق.

وأضافت: "كذلك بالنسبة لمسلسلات كاملة تكون في حالة عالية من الجودة فيتم تجاهلها في الصحافة، وفي الوقت نفسه يكون في المسلسل الرديء نفسه ممثل أو ممثلة لم يشاركا في مشهدين أو ثلاثة ويتم الحديث عنهما، في حين يتم تجاهل مسلسل قوي ونجوم فيه بدون أية إشارة إليهم".

واعتبرت إجراء حوار صحفي ليس بالأمر السهل لكونها تريد أن تكون واثقة من الوسيلة الإعلامية ومدى عدلها، وكذلك من مهنية الصحفي نفسه وكيفية تغطيته للساحة الفنية.

وعن حلول تقترحها لنا   لهذه السلبية قالت:" بالكلمة الحلوة كل شيء يصبح متاحا، والعدل أساس كل شيء.. أن لا يذهب أحد ليأكل حق أحد وألا يتنكر لجهد الآخرين.. هكذا تكون الحلول".

إلى ذلك وفي تعليقها على مسلسل باب الحارة الذي لعبت دور بطولة في جزئيه السادس و السابع قالت إنه عمل جماهيري رافضة أي تقييم له من قبل أي شخص.

وقالت: "العمل جماهيري وله متابعة قوية في سورية والعالم العربي وبالتالي لا يعود من حق أحد أن يقول بأنه ناجح أو فاشل".

ووصفت الأجزاء السبعة بأنها شكلت تراثا سوريا، مشيرة إلى أن التراث شيء يجمع عليه الناس ولا يتفرقون ولو اختلفوا في توصيفه.

وعن أجزاء مقبلة للعمل قالت: "على الأقل هناك جزء ثامن، وهناك حديث عن أجزاء أخرى لكن شيئا رسميا لم يحصل حتى الآن".

وحول مشاركتها في المسلسل لاحقا، أكدت أنها في حال وجدت الجديد والمفيد فيه فلن تغيب عنه، مشيرة إلى أنها حتى الآن لا تعرف شيئا عن تفاصيل الجزء الثامن.

كما وتحدثت عن شخصيتها في مسلسل عناية مشددة مع المخرج أحمد ابراهيم الأحمد ووصفته بالعمل النخبوي الذي أضاف الكثير للدراما السورية، موضحة أن دورها فيه كان قويا جدا ويصلح ليكون نقطة تحول لها في مسيرتها.

 

التعليقات